محلي عدن يشدد على التنسيق بين الامن وعقال الحارات لتثبيت دعائم الأمن Bookmark and Share
التاريخ : 28-03-2011 شدد أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن عبدالكريم شائف، على ضرورة التنسيق بين أجهزة الأمن وعقال الحارات ورؤساء اللجان الشعبية في مديريات المحافظة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار وحفظ الممتلكات العامة والخاصة من الاعتداء عليها من قبل العناصر الخارجة عن النظام والقانون .

وقال شائف خلال اجتماع موسع عقده اليوم الاحد مع عقال الحارات ومدراء مراكز الشرطة في مديريات عدن ، أن هناك بعض العناصر التي تحاول أن تستغل الأوضاع الراهنة في اليمن من أجل الإنقلاب على المؤسسات الشرعية بالمحافظة .

واضاف انه لن يتم السماح لتلك العناصر بزعزعة الأمن والاستقرار ولهذا يستوجب على عقال الحارات التواجد في أماكنهم مع اللجان الشعبية ومساعدة رجال الأمن والشرطة من أجل أفشال مخططات العناصر الخارجة عن القانون.

وأكد شائف رفض قيادة محافظة عدن رفضاً قاطعاً أن تكون هناك لجان ذات طابع حزبي ويجب أن تكون اللجان المكونة في المديريات مساعدة للدولة خصوصا في ظل الظروف الاستثنائية التي تعيشها اليمن ، مشيرا الى أن حماية الممتلكات العامة تقع على عاتق الجميع بما فيهم عقال الحارات لما لهم من دور في التأثير على الشباب في الحفاظ على مصالح البلد والقضاء على الفوضى.

وكان الاجتماع قد ناقش عدد من الموضوعات المتعلقة بآلية التنسيق المشتركة بين اللجان الشعبية وأجهزة الأمن في حفظ الممتلكات العامة والخاصة في الفترة الراهنة التي تعيشها البلاد، في حين قدم المجتمعون مجموعة من الاراء والمقترحات الهادفة إلى تعزيز الأمن والاستقرار في المحافظة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص المحاضرة الرمضانية الـ 13 للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي 1445هـ
نص المحاضرة الرمضانية الثالثة عشرة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الثلاثاء 16 رمضان 1445هـ - 26 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27492958
Too many connections