أعضاء المجلس المحلي بمديرية الخبت بالمحويت يؤكدون تمسكهم بالشرعية الدستورية Bookmark and Share
التاريخ : 28-03-2011 أكد لقاء موسع جمع أعضاء المجلس المحلي ومشائخ ووجهاء مديرية الخبت بمحافظة المحويت تمسك أبناء المديرية بالشرعية الدستورية ومبدءا التداول السلمي للسلطة عبر صناديق الاقتراع. وثمن اللقاء الذي عقد اليوم برئاسة مدير عام المديرية عبدالواحد السادة موقف فخامة رئيس الجمهورية ومبادراته وتنازلاته العديدة من اجل درء الفتنة وحقن دماء ابناء اليمن وتحقيق الوثاق الوطني والإجماع على كلمةً سواء لأخراج البلاد من مأزقها الراهن.

وصدر بيان عن اللقاء أكد وقوف أبناء مديرية الخبت مع الأمن والاستقرار وما يخدم الوطن ويطور من رقية وعزته وازدهاره وضد الفوضى والنعرات وعدم قبولهم بأي أعمال تخريبية أو نشاطات فوضوية وهمجية تجر البلاد إلى أتون الصراعات والعبث.

وطالب البيان كافة القوى السياسية تحمل مسئولياتها تجاه الوطن خلال هذه المرحلة الحاسمة بكل أمانة وصدق وإخلاص والعمل الفاعل من اجل درء شر هذه المحنة وإخماد نيران الفتنة والعمل جميعا على لملمة الجروح وتوحيد الصفوف وجمع الكلمة ليتحقق الاصطفاف الشعبي الكامل لمواجهة التحديات المحدقة بالوطن في ظل الأزمات المتلاحقة.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27577777
Too many connections