النيابة تحث الجهات الأمنية بسرعة ضبط بقية المتهمين في قضية الاعتداء على المعتصمين Bookmark and Share
التاريخ : 28-03-2011 قال مصدر مسؤول في النيابة العامة إن النيابة المختصة "غرب أمانة العاصمة" توالي التحقيق في القضية رقم 88 لسنة 2011م، (جرائم جسيمة)، والتي نتج عنها مقتل وإصابة عدد كبير من المعتصمين في الخط الدائري الغربي حي الجامعة يوم الجمعة 18 مارس الجاري.

وقال المصدر في بلاغ صحفي تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه:" ونظرا لأهمية القضية تصدر النيابة العام هذا البلاغ لتعلن للرأي العام استمرار النيابة في تحقيقاتها وتحيط الجميع علما أنها أصدرت أوامر قبض قهرية في حق 22 متهما كشفت التحقيقات الجارية حتى اليوم عن تورطهم في تلك الجريمة النكراء المنافية لأحكام القانون".

وأضاف المصدر:" وقد تم تكليف أجهزة الأمن المختصة ممثلة بوزارة الداخلية وإدارة البحث الجنائي بأمانة العاصمة بتنفيذ هذه الأوامر وتعقب المتهمين المطلوبين في كافة محافظات الجمهورية وتسليمهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيق".

وتابع المصدر قائلا:" وفي هذا الصدد تحث النيابة العامة الجهات المكلفة بضبط المتهمين المطلوبين, على النهوض بواجباتها القانونية في ملاحقة المتهمين والقبض عليهم وعدم التهاون في ذلك لما قد يترتب على عدم التنفيذ من عرقلة لسير إجراءات التحقيق".

وأوضح المصدر أن النيابة العامة لم تتسلم سوى خمسة متهمين حتى تاريخ إصدار هذا البلاغ من عدد 22 متهما صدر في حقهم مذكرات قبض قهري، مشيرا إلى أن النيابة العامة مازالت توالي التحقيق للكشف عن جميع المتهمين في هذه القضية والمساهمين فيها لينالوا جزائهم العادل فيما اقترفوه من جرائم.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تفقد الترتيبات الأمنية في طريق صنعاء ـ صرواح مأرب
تفقد مدير أمن محافظة مأرب العميد عبدالله رهمة اليوم، الترتيبات الأمنية في عدد من النقاط الأمنية على طريق صنعاء ـ صرواح مأرب. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27576829
Too many connections