محافظ ابين يوجه بتشكيل لجنة تحقيق حول انفجار مصنع 7 اكتوبر للذخيرة Bookmark and Share
التاريخ : 28-03-2011 وجه محافظ ابين صالح حسين الزوعري، بتشكيل لجنة للتحقيق الفوري حول حادثة انفجار وحريق وقع بمصنع 7 أكتوبر للذخيرة بمنطقة الحصن بمديرية خنفر الذي كانت قد استولت عليه عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة والمتعاونين معهم يوم أمس.

وقال مصدر مسؤول في المحافظة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) اليوم الاثنين أن الحادث أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من المواطنين الأبرياء الذين زجت بهم تلك العناصر الإرهابية إلى المصنع بغرض نهب محتوياته والعبث بها مما أدى إلى اشتعال مادة البارود والمفرقعات الموجودة في المصنع ونتج عن ذلك انفجارات كبيرة واندلاع حريق فيه الأمر الذي أدى إلى سقوط العدد من القتلى والجرحى وتدمير المصنع تدميرا كاملا.

وحمل المصدر عناصر" القاعدة " وكل من تعاون معهم مسؤولية ذلك الحادث الأليم الذي سقط فيه مواطنين أبرياء من أبناء المنطقة وقعوا ضحية فخ تلك العناصر الإرهابية.

وأضاف المصدر أن موقع المصنع مازال محاصر من قبل تلك العناصر الإرهابية ولم تسمح بدخول سيارات الإطفاء لإخماد الحريق في المصنع ولا لسيارات الإسعاف لنقل الضحايا والمصابين إلى المستشفيات.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564812
Too many connections