الأرصاد يتوقع استمرار انتشار كتلة الغبار في معظم المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة Bookmark and Share
التاريخ : 28-03-2011 توقع المركز الوطني للإرصاد استمرار انتشار كتلة الهواء الجافة المحملة بالغبار واسع الانتشار والتي مصدرها وسط الجزيرة العربية والربع الخالي في العديد من المحافظات خلال الساعات الـ 24 القادمة .

وذكر المركز نشره خاصة أصدرها اليوم الاثنين أن تأثير كتلة الغبار سيستمر خلال الساعات الـ24القادمة في محافظات حضرموت, شبوة, الجوف, ومأرب, وأجزاء من محافظات صعده, عمران, صنعاء, البيضاء, ذمار.

واشار المركز الى أن تاثير كتلة الغبار هذه قد يمتد إلى اجزاء من محافظات تعز, لحج, الضالع، والتي قد تتأثر بكتلة هوائية جافة وباردة نسبيا محملة بغبار واسع الانتشار يرافقها تدني في مدى الرؤية الأفقية وانخفاض طفيف في درجات الحرارة الصغرى والعظمي ... داعيا  المواطنين في تلك المحافظات وخاصة سائقي المركبات الى  أخذ الاحتياطات اللازمة نتيجة التدني الشديد في مدى الرؤية الأفقية . 

وحذر المركز المواطنين وخاصة كبار السن والأطفال ومرضى الصدر والمصابين بضيق التنفس من التعرض المباشر للأتربة والغبار لما لها من أضرار على صحتهم.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة يدعو للخروج المليوني يوم غدٍ الجمعة لاستمرار التضامن مع فلسطين وقضيته
دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني إلى الخروج المليوني الواسع يوم غدٍ الجمعة، في العاصمة صنعاء والمحافظات لاستمرار التضامن مع الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته ودعم مقاومته....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27559778
Too many connections