بحث آليات تطوير أداء كلية التربية والعلوم بريمة Bookmark and Share
التاريخ : 30-03-2011 بحث محافظ ريمة علي سالم الخضمي اليوم الاربعاء مع رئيس جامعة الحديدة الدكتور حسين قاضي في مقر الجامعة الخطوات العملية لتطوير الأداء الأكاديمي بكلية التربية والعلوم التطبيقية بريمة التابعة إدارياً لجامعة الحديدة . وجرى خلال اللقاء مناقشة تفعيل المقترحات المقدمة من أعضاء هيئة التدريس لرفع نسبة استيعاب الطلاب والمنتسبين للكلية من أبناء محافظة ريمه .

وفي اللقاء أشاد محافظ ريمة بالجهود المتواصلة التي تبذل من قبل جامعة الحديدة للارتقاء بالعملية التعليمية وتحديث مناهج الكلية لما من شأنه خلق مخرجات أكاديمية فعالة بما يناسب متطلبات سوق العمل ودمجها في المجتمع .

من جانبه شدد رئيس جامعة الحديدة على ضرورة تطوير البنية التحتية للكلية وايجاد تخصصات علمية وأكاديمية عبر آليات مدروسة ومواكبة لاحتياجات سوق العمل .

في اتجاه اخر ناقش المجلس الأكاديمي لجامعة الحديدة اليوم استعدادات الجامعة لبدء الفصل الدراسي الثاني

وشدد رئيس الجامعة الدكتور حسين قاضي خلال اجتماع عقده المجلس على ضرورة التزام جميع موظفي الجامعة بالاستعداد الأمثل لبدء الفصل الدراسي الثاني .

وحث رئيس الجامعة عمداء الكليات على تشكيل لجان متخصصة للحفاظ على ممتلكات و مباني ومراكز وأدوات الكليات ورفض العبث بممتلكات ومكتبات الجامعة .

وجرى على هامش الاجتماع تكريم أبطال الجامعة في بطولة كمران الشطرنجية الأخيرة التي أقيمت في الجامعة لفئتي الطلاب والطالبات .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587362
Too many connections