السلطة المحلية في إب تدين كل اعمال التخريب والفوضى Bookmark and Share
التاريخ : 30-03-2011 أدان أعضاء المجالس المحلية في مديريات محافظة إب والمكاتب التنفيذية والقيادات الجامعية والتربوية والقطاعات النسوية بالمحافظة، كل اعمال التخريب واللجوء إلى الفوضى وقتل الأبرياء والزج بالنساء والأطفال في المتاهات السياسية والصراعات العقيمة. جاء ذلك في بيان صدر في ختام لقاء موسع عقد اليوم الاربعاء برئاسة محافظ إب أحمد عبد الله الحجري، أشاد بمواقف الشعب اليمني وتلاحمه.

وأكد البيان تمسك أعضاء المجالس المحلية والمكاتب التنفيذية والقيادات الجامعية والتربوية والقطاعات النسوية في محافظة إب بالشرعية الدستورية والوقوف خلف الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية ومنع حدوث الفتنه.

وعبروا عن ادانتهم للسعي إلى تعطيل الحياة العامة وإغلاق المدارس والجامعات والمعاهد والتحريض على العصيان وإقلاق السكينة العامة.

وكان اللقاء قد ناقش عدداً من القضايا الهامة، وعلى راسها ما يشهده الوطن من أزمة مفتعلة هدفها تمزيق العصب الاجتماعي والسياسي للبلاد والدخول في فوضى خلاقه وتعطيل مرافق العمل الحيوية في البلاد .

وفي اللقاء أكد محافظ إب أهمية الاصطفاف الوطني وتوحيد الجهود والطاقات والتلاحم خلف الشرعية الدستورية والحفاظ على مكاسب الوطن والثورة والجمهورية .

فيما شدد وكيل المحافظة عبد الواحد صلاح على ضرورة تلاحم ابناء محافظة إب وتشكيل اللجان الشعبية على مستوى المحافظة والمديريات والأحياء والمراكز لحماية الناس والمصالح من أي فوضى.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565120
Too many connections