الاحمدي يلتقي العلماء وأئمة وخطباء المساجد بشبوة Bookmark and Share
التاريخ : 30-03-2011 أكد محافظ شبوة علي حسن الأحمدي خلال لقائه اليوم أصحاب الفضيلة العلماء وأئمة وخطباء المساجد والدعاة والمرشدين الدينيين في عدد من مديريات المحافظة علي ضرورة توجيه رسالة المسجد نحو قضايا الأمة المصيرية . وقال ان بلادنا تمر بمرحلة حرجة في تاريخها الحديث وتقع عليكم يأصحاب الفضيلة العلماء وكما عهدناكم مهمة ايقاظ الضمير الوطني والديني للأمة وتحفيزها للنهوض والوقوف صفا واحدا للقضاء علي بؤر الفتن والمحن وردمها حتى يجنبنا الله مهالكها اللعينة وبما يحفظ المصالح العليا للوطن ويبقى اليمن موحداً قوياً).

لافتاً إلى أن تقديم النصح والإرشاد والموعظة يعد من أفضل مقاصد الشريعة التي جاءت لخدمة قضايا الناس, ورفعت القيم الروحية والأخلاقية فيهم.

منوهاً بأن بعضاً من القنوات الفضائية المحلية والعربية تتحمل وزر ما نعانيه اليوم من تبعات نفسية وأمنية واقتصادية لهذه ألازمة السياسية الراهنة.

داعيا أصحاب الفضيلة العلماء إلى ضرورة تعرية الأهداف الخفية والحقيرة للخطاب الإعلامي لتلك القنوات وتحصين المجتمع بالوعي الديني والوطني الصحيح .


هذا وقد أقر بضرورة عقد لقاء موسع يضم كافة أصحاب الفضيلة العلماء وأئمة وخطباء المساجد والدعاة والمرشدين الدينيين في كافة مديريات المحافظة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587424
Too many connections