اجتماع موسع يناقش الوضع الامني في محافظة عدن Bookmark and Share
التاريخ : 30-03-2011 عقد في محافظة عدن اليوم الاربعاء اجتماع موسع برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة عبدالكريم شائف، ضم القيادات الامنيه ومديري مناطق واقسام الشرطه، كرس لمناقشة عدد من القضايا الامنيه. وأكد أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة خلال الاجتماع اهمية تعزيز الحالة الأمنية واستباب الأمن بالمحافظه ، مشيدا بالجهود التي بذلها ويبذلها رجال الأمن بالتنسيق مع القوات المسلحة .

وشدد شائف على ضرورة التواصل مع المديريات في اتجاهين يتعلق الأول بتأمين المدارس و إستمرار العملية التعليمية والتربوية ومراقبة إي عناصر تحاول ان تعكر صفو الدراسة في جميع المديريات .

فيما يتعلق الاتجاه الثاني بالتصدي للبناء العشوائي الذي ظهر مؤخرا في المحافظة والذي يلحق ضرر بالغا بالشكل الجمالي والمخططات العامة لمحافظة عدن.

وقال شائف في هذا الصدد بانه تم التعاقد مع شركة استشارية دولية لوضع مخطط للمدينة بالإضافة إلى المخطط القديم .

وأضاف : لابد من إزالة البناء العشوائي الذي أقيم بصورة غير قانونية و سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية بشكل مباشر في الوقت الراهن أو لاحقا .. مؤكدا على ان الاوضاع في المديريات تسير بشكل هادئ ولا توجد إي حوادث خلال الاسبوعين الاخيرين.

ونوه بجهود أجهزة الأمن التي قامت مؤخرا بضبط بعض العناصر المخالفة للقانون والتي حاولت ادخال سلاح إلى محافظة عدن .. مشيدا بالجهود الخاصة بتعزيز الحزام الأمني للمحافظة وتنظيم حركة السير والعمل بشكل استثنائي لان هذه المرحلة تحتاج إلى مزيد من الجهود وبما يعود بالفائدة على الجميع باعتبار الاختلالات تؤثر على كافة شرائح المجتمع.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27563137
Too many connections