رئيس الجمهورية في لقائه بمشائخ وشباب عنس : سنظل أوفياء للوطن ولشعبنا الوفي العظيم Bookmark and Share
التاريخ : 02-04-2011 التقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجلس المحلي والشباب في مديرية مغرب عنس محافظة ذمار الذين توافدوا الى صنعاء للتعبير عن ثبات مواقفهم الى جانب الشرعية الدستورية ورفضهم كل أعمال العنف والفوضى وإدانتهم لكل ممارسات الحقد على منجزات الشعب وثورته ووحدته من قبل القوى المعادية والمتربصة بالثورة والوحدة والديمقراطية والأمن والاستقرار.

التقى فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية اليوم المشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وأعضاء المجلس المحلي والشباب في مديرية مغرب عنس محافظة ذمار الذين توافدوا الى صنعاء للتعبير عن ثبات مواقفهم الى جانب الشرعية الدستورية ورفضهم كل أعمال العنف والفوضى وإدانتهم لكل ممارسات الحقد على منجزات الشعب وثورته ووحدته من قبل القوى المعادية والمتربصة بالثورة والوحدة والديمقراطية والأمن والاستقرار.

 

وطالبوا أحزاب اللقاء المشترك بالاستجابة لدعوة الحوار باعتباره الوسيلة الحضارية في إيجاد الحلول لمشاكل الوطن وأزماته المتواصلة بفعل تعنت أحزاب اللقاء المشترك ونكثها للاتفاقات وهروبها من الحوارات.

كما أكدوا وقوفهم إلى جانب الوطن وأمنه واستقراره ووحدته ونهجه الديمقراطي والشرعية الدستورية ، مشيرين بأنهم سيكونوا الجنود الأوفياء في التصدي لكل أصحاب المشاريع الصغيرة المستهدفة تمزيق الوطن ووحدته والنيل من مكتسباته.. مؤكدين بأن التداول السلمي للسلطة له طريق واحد وهو صناديق الاقتراع واحترام ما يعبر عنه الشعب.

وقد تحدث إليهم فخامة الرئيس مرحباً بهم ومقدرا مواقفهم الوطنية ومشاعرهم الفياضة بالحرص على مستقبل الوطن ووحدته وأمنه واستقراره .

وحيا المواقف النضالية التي وقفها أبناء مغرب عنس في الدفاع عن الثورة والجمهورية والوحدة.

وقال : تحياتنا الى كل أبناء عنس الشرفاء وإننا معكم ونشاطركم همومكم .. مؤكدين لكم أننا سنظل على عهدنا في الحفاظ على ثورة الشعب ومكاسبه الوطنية وفي مقدمتها الوحدة اليمنية التي قدم في سبيلها أبناء شعبنا الغالي من التضحيات .

واستعرض فخامة رئيس الجمهورية الجهود التي تبذلها القيادة السياسية في الحوارات الطويلة مع أحزاب اللقاء المشترك من اجل تحقيق وفاق وطني وتجنيب بلادنا الأزمات التي أعاقت مسيرته التنموية والديمقراطية .

وقال فخامته: أشكركم على مجيئكم وما عبرتم عنه من مشاعر صادقة ومواقف وطنية وان مجيئكم هو رد عملي على ذلك الخطاب غير المسؤول من البعض في أحزاب المشترك الذين يتسلقون على جهود الشباب والبسطاء من الناس والمغرر بهم، ونحن نؤكد لكم بأننا من الشعب والى الشعب وسنظل أوفياء لهذا الوطن ولشعبنا الوفي العظيم".

حضر اللقاء رئيس مجلس النواب يحي علي الراعي ورئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور علي محمد مجور وعدد من المسؤولين .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يؤكد موقف اليمن الثابت من الأحداث في غزة
أكد فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، موقف اليمن الثابت مِن الأحداثِ في غزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27494176
Too many connections