رويترز تصحح ماورد في تقريرها من معلومات مغلوطة عن المشاركين في مسيرة جمعة الاخاء Bookmark and Share
التاريخ : 02-04-2011 صححت وكالة رويترز ما ورد اليوم في تقريرها من خطأ مهني ومعلومات مغلوطة أرسلها إليها أحد مراسليها في صنعاء وزعم فيها بأنه تم دفع مبلغ 300 دولار لكل متظاهر شارك اليوم في مسيرة جمعة (الإخاء) المؤيدة للشرعية الدستورية والامن والاستقرار وألغت هذه الفقرة من تقريرها عن اليمن بعد أن اتضحت لها الحقيقة.
صححت وكالة رويترز ما ورد اليوم في تقريرها من خطأ مهني ومعلومات مغلوطة أرسلها إليها أحد مراسليها في صنعاء وزعم فيها بأنه تم دفع مبلغ 300 دولار لكل متظاهر شارك اليوم في مسيرة جمعة (الإخاء) المؤيدة للشرعية الدستورية والامن والاستقرار وألغت هذه الفقرة من تقريرها عن اليمن بعد أن اتضحت لها الحقيقة.

وكان مصدر مسؤول قد سخر من الادعاءات المضحكة والكاذبة التي نشرت في وكالة الأنباء رويترز والتي ذكر فيها أن الملايين من المواطنين التي خرجت اليوم طواعية إلى الساحات والميادين للاسبوع الثاني على التوالي في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات والذين بلغ عددهم حوالي عشرة ملايين مواطن في استفتاء واضح تأييدا للشرعية الدستورية والأمن والاستقرار والحوار، قد خرجت مقابل دفع أموال لها وان كل مواطن شارك فيها قد استلم مبلغ 300 دولار.

وقال " إنها افتراءات كاذبة من ذلك المراسل الذي ارسل مثل هذا الخبر من منطلق تعصبه الحزبي للمعارضة وافتقد فيه للمهنية والحيادية. مضيفا انه اساء من خلالها الى الحقيقة والى تلك الملايين من المواطنين الذين توافدوا من مناطق عديدة للساحات ليعبروا عن رأيهم سلميا حول ما يجري في بلدهم.

وتحدى المصدر ذلك المراسل ان يثبت ما ذكره من معلومات مغلوطة او يذكر اسم حقيقي لمواطن شارك في تلك المسيرة الحاشدة اليوم وادلى بمثل هذه المعلومة.

وتساءل المصدر هل يعقل ان تدفع اي دولة مهما كانت ثروتها كل هذه المبالغ الطائلة واي خزينة تتحمل كل ذلك خاصة لدولة ذات امكانات اقتصادية محدودة كاليمن..علما ان نفس هذه الافتراءات الباطلة قد تكررت في الاسبوع الماضي من قبل احزاب اللقاء المشترك واستهجنها الجميع وسخروا منها.

 


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، مسيرة جماهيرية كبرى في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27580996
Too many connections