ابناء مديرية الشاهل بحجة يؤيدون الشرعية الدستورية Bookmark and Share
التاريخ : 03-04-2011 نظم أبناء مديرية الشاهل بمحافظة حجة اليوم السبت مهرجانا جماهيريا تأييدا للشرعية الدستورية وتأكيدا للأمن والاستقرار.

نظم أبناء مديرية الشاهل بمحافظة حجة اليوم السبت مهرجانا جماهيريا تأييدا للشرعية الدستورية وتأكيدا للأمن والاستقرار.

وأكد أبناء المديرية من خلال اللافتات والشعارات التي حملوها رفضهم للفوضى والعنف وتأييدهم للحوار كأسلوب حضاري لمعالجة القضايا الوطنية وكذا تأييدهم لمبادرات رئيس الجمهورية ودعوته للحوار الوطني من منطلق الإحساس بالمسؤولية وتغليب المصلحة العليا للوطن.

كما القيت في المهرجان عدد من الكلمات من قبل أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة أمين القدمي وأمين عام المجلس المحلي بالمديرية محمد المراضي وعن الاحزاب والتنظيمات السياسية أحمد منصر بدر وعن مشائخ ووجهاء المديرية طه الاشول وعن مؤسسات المجتمع المدني عباس المعمري وعن الشباب علي عيشان.

واستنكرت الكلمات إصرار بعض القوى السياسية على تجاهل وإلغاء صوت الغالبية العظمى لجماهير الشعب اليمني المؤيدة للشرعية الدستورية والنظام والأمن والاستقرار والحوار الوطني الشامل.

ودعت الكلمات كافة القوى السياسية في السلطة والمعارضة إلى تغليب صوت العقل والحكمة والعودة إلى طاولة الحوار البناء والمسئول.. مشددة على ضرورة نبذ الفرقة ومعالجة القضايا الخلافية عبر الحوار بما يكفل تعزيز الاصطفاف الوطني لمواجهة التحديات المحدقة بالوطن وإحباط أي مؤامرات تستهدف الوطن وجره إلى براكين الفتن والإنشقاق والمساس بالثوابت الوطنية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
القوات المسلحة تستهدف سفينة ومدمرة أمريكية وسفينة إسرائيلية
أعلنت القوات المسلحة اليمنية عن تنفيذ ثلاث عمليات عسكرية، استهدفت سفينة ومدمرة حربية أمريكية، وسفينة إسرائيلية، وذلك انتصاراً لمظلوميةِ الشعبِ الفلسطينيِّ، ورداً على العدوانِ الأمريكيِّ - البريطانيِّ على اليمن....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27583339
Too many connections