الشيخ الأحمر يدعو رجال الأعمال إلى دعم القافلة اليمنية لكسر حصار غزة Bookmark and Share
التاريخ : 21-08-2010 دعا رئيس الهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر رجال الأعمال إلى الإسهام بفعالية في دعم القافلة اليمنية لكسر حصر غزة بما يشرف اليمن ومواقفها الداعمة للشعب الفلسطيني.

دعا رئيس الهيئة الشعبية اليمنية لمناصرة الشعب الفلسطيني وقضايا الأمة الشيخ صادق بن عبد الله الأحمر رجال الأعمال إلى الإسهام بفعالية في دعم القافلة اليمنية لكسر حصر غزة بما يشرف اليمن ومواقفها الداعمة للشعب الفلسطيني.

وأكد الشيخ الأحمر في أمسية رمضانية جمعته بعدد من رجال الأعمال والإعلاميين اليوم, على الدور الكبير لرجال الأعمال في دعم تجهيز القافلة وإنجاحها بالصورة التي ترتقي ومواقف اليمن قيادة وحكومة وشعبا المساندة للشعب الفلسطيني وقضاياه.

واستعرض رئيس الهيئة الشعبية جهود الهيئة في تجهيز القافلة والمراحل التي قطعتها , مشيرا إلى أن العمل جار بوتيرة عالية في تجهيز القافلة تمهيدا لانطلاقها.

من جانبه تناول عضو مجلس النواب الشيخ هزاع المسوري - احد المشاركين في أسطول الحرية - أوضاع أبناء الشعب الفلسطيني في غزة نتيجة الحصار الظالم وما يعانوه من نقص في الغذاء والكساء والدواء.
وأشار إلى أهمية أن تستشعر الأمة حجم معاناة المحاصرين الذين يواجهون كافة أشكال الغطرسة والظلم الصهيوني.
مؤكدا أن دعم وإنقاذ أبناء الشعب الفلسطيني في غزة مسؤولية الجميع وخصوصا المقتدرين من رجال المال والإعمال باعتبار ذلك واجباً دينياً وإنسانياً.
ولفت إلى أهمية استغلال هذا الشهر الكريم وفضائله في التقرب إلى الله وإخراج ما يلهمهم الله به من أموالهم في إغاثة الملهوفين.

وفي ختام الأمسية أعلن عدد من رجال الأعمال والمشاركين في الأمسية دعمهم للقافلة بمبلغ خمسة وعشرين مليون ريال

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
وزير النقل: إغلاق منافذ الجمهورية اليمنية انتهاك سافر لكل القوانين والمواثيق الدولية
أكد وزير النقل زكريا الشامي أن إعلان تحالف العدوان السعودي إغلاق جميع منافذ الجمهورية اليمنية، يعد إنتهاكا صارخا لكل الأعراف والقوانين والمواثيق الدولية والإنسانية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13434965
Too many connections