تدشين المرحلة الرابعة للعمليات المجانية للمصابين بالشفة الأرنبية بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 12-07-2020 دشن فى مستشفى السعودي الالماني بصنعاء، اليوم المرحلة الرابعة المجانية لعمليات الشفة الأرنبية بالتمويل والشراكة مع شركه يمن موبايل ضمن برنامج إعادة رسم الابتسامة للمصابين من الأسر الأشد فقراً.

وأوضح المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني الدكتور عبدالله حسين الداعري أن الهدف من هذا البرنامج إعادة دمج الأطفال المُصابين بالشفة الأرنبية في المجتمع والتخفيف من معاناة الأسر الفقيرة والمتعففة خاصة في ظل الظروف الراهنة.

وأكد أن الطفل المُصاب بالشفة الأرنبية تُسبب له معاناة نفسية وعزلة مجتمعية قد تؤدي إلى فقدان الطفل لمراحل التعليم من خلال رفضه دخول المدرسة اضافه الى الآثار النفسية التي تترتب على ذلك، وقد تستمر إلى مراحل عمرية متقدمة.

ولفت الدكتور الداعري إلى أن الشفة الأرنبية تُعتبر من أشهر تشوهات الوجه التي يعاني منها الأطفال حديثي الولادة، ويحتاج الطفل المصاب بهذا التشوه الخلقي إلى الكثير من الدعم سواءً النفسي أو المادي للتخلص من هذا التشوه عن طريق عمليات التجميل.

ودعا رجال المال والأعمال والميسورين للمساهمة مع المستشفى لمواصلة مراحل البرنامج والتخفيف من المعاناة النفسية والاجتماعية والتعليمية والمستقبلية للأطفال المصابين بالشفة الأرنبية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
تدشين توزيع الأضاحي على أسر الشهداء النازحين بمأرب
دشنت مؤسسة الشهداء بمحافظة مأرب مشروع توزيع أضاحي العيد على أسر الشهداء النازحين . ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 20623526
Too many connections