لقاءان في القفر وجبلة بإب تنديداً بجرائم العدوان ومرتزقته Bookmark and Share
التاريخ : 12-07-2020 نظم أحفاد بلال في مدينة رحاب بمديرية القفر محافظة إب اليوم، لقاءً للتحشيد والتعبئة العامة والتنديد بجرائم العدوان ومرتزقته وآخرها الجريمة التي ارتكبتها مليشيات حزب الإصلاح في مأرب .

وأشاد وكيل المحافظة راكان النقيب في اللقاء الذي حضره الوكيل أشرف المتوكل بتفاعل أحفاد بلال وحرصهم على المشاركة في الدفاع عن الوطن، مشيراً إلى أن جرائم العدوان بحق الشعب اليمني وسياسة التجويع والحصار واحتجاز المشتقات النفطية زادت من تماسك أبنائه وثباتهم وصمودهم.

فيما عبر المشاركون من أحفاد بلال عن تقديرهم لقائد الثورة واهتمامه بهذه الشريحة وتوجيهاته برعايتها، مؤكدين جهوزيتهم للتحرك إلى الجبهات واستعدادهم التضحية بالنفس والمال في سبيل الله والوطن .

كما ندد أبناء عزلة وراف بمديرية جبلة في لقاء قبلي بحضور مدير المديرية محمد المريسي بجريمة مليشيات حزب الإصلاح بحق آل سبيعيان في وادي عبيدة، مؤكدين أن هذه الجريمة تحتم على كل اليمنيين التحرك للجبهات انتصارا لهذه الأسرة.

ودعا بيان صادر عن اللقاء كافة أبناء مارب إلى الانتفاضة بوجه المليشيات الإرهابية، مستنكراً حالة الارتهان والهوان التي وصل إليها المجتمع الدولي والأمم المتحدة وصمتها عن استمرار جرائم العدوان وحصاره الجائر.

 

 

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لجنة حصر وتقييم أضرار العدوان تناقش آلية تنفيذ خطة عملها
ناقشت اللجنة الرئيسية لحصر وتقييم أضرار وجرائم وانتهاكات العدوان في اجتماعها اليوم، برئاسة نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الأمن و الدفاع رئيس اللجنة الفريق الركن جلال الرويشان، آلية تنفيذ خطة عملها....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27581935
Too many connections