الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد سليمان المنبهي Bookmark and Share
التاريخ : 12-07-2020 بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد سليمان علي لاهي المنبهي، إثر مرض عضال آلم به وبعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة المجتمع والوطن.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى والد الفقيد الشيخ سليمان علي لاهي المنبهي وأشقاء وأبناء الفقيد وكافة أسرة الفقيد وآل المنبهي بمديرية منبه بمحافظة صعدة عامة، بمناقب الفقيد ودماثه أخلاقه حيث كان صادق الكلمة شجاعا كريما محبا للناس وللوطن مدافعا عن الدين والأرض.

وأشار إلى أن الشيخ محمد سليمان المنبهي كان مجاهدا جسورا لا يخاف في الله لومة لائم جاهد بالمال والروح والولد من أجل نصرة المستضعفين ومناهضة العدوان الغاشم على الوطن.. مؤكدا أن رحيله يعد خسارة فادحة على مديرية منبه ومحافظة صعدة خاصة وعلى الوطن عامة.

وعبر الرئيس المشاط، عن خالص العزاء وعميق المواساة لوالد وأشقاء وأبناء وأسرة الفقيد وكافة وجهاء وأبناء مديرية منبه في هذا المصاب.. سائلا العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564568
Too many connections