مجلس إدارة صندوق المعاقين يناقش تقرير الأنشطة والخدمات المقدمة للمعاقين Bookmark and Share
التاريخ : 14-07-2020 ناقش مجلس إدارة صندوق رعاية وتأهيل المعاقين في اجتماعه اليوم برئاسة وزير الشئون الاجتماعية والعمل رئيس مجلس الإدارة عبيد سالم بن ضبيع عددا من القضايا المتعلقة بوضع الصندوق والأشخاص ذوي الإعاقة.

وتطرق الاجتماع إلى تقارير الأنشطة والخدمات التي قدمها الصندوق للأشخاص ذوي الإعاقة لعام 2019، حيث بلغ عدد المستفيدين من مختلف الخدمات ما يزيد عن 190 ألف معاق شملت الخدمات الصحية والتعليمية والرعاية والأنشطة الرياضية على المستوى الفردي والمؤسسي.

واطلع الاجتماع على تقرير الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة وتوصياته، وأقر ضرورة استكمال العمل بتلك التوصيات والملاحظات الواردة فيه والتي كان قد شرعت إدارة الصندوق بتنفيذها في العام 2019م.

ووقف الاجتماع على مشروع دليل الخدمات الهادف إلى تبسيط الإجراءات والمعاملات لذوي الإعاقة وأتمتتها.

وأوضح المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين على ناصر مغلي أن الصندوق قطع شوطا كبيراً في تنفيذ العدد من الإجراءات التي تسهل حصول المعاقين على الخدمات التي يقدمها الصندوق، حيث تم اقرار اللائحة التنظيمية للصندوق وطرحها موضع التنفيذ وكذا التعاقد مع شركة متخصصة للعمل على أتمتت خدمات الصندوق والذي سوف يسهل الكثير على المعاقين ويبسط إجراءات حصولهم على الخدمات.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عدد من أعضاء مجلس الشورى يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس المشاط
أدى اليمين الدستورية أمام فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، عدد من أعضاء مجلس الشورى بحضور رئيس مجلس الشورى محمد حسين العيدروس....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 20687017
Too many connections