محافظ صعدة يلتقي أعضاء اللجنة الأمنية بالمحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 21-08-2010 التقى محافظ محافظة صعدة طه هاجر اليوم أعضاء اللجنة الأمنية بالمحافظة وذلك في إطار برنامج المحافظة للأمسيات الرمضانية خلال الشهر الكريم.

التقى محافظ محافظة صعدة طه هاجر اليوم أعضاء اللجنة الأمنية بالمحافظة وذلك في إطار برنامج المحافظة للأمسيات الرمضانية خلال الشهر الكريم.
وفي اللقاء نقل المحافظ تحيات فخامة رئيس الجمهورية لأعضاء اللجنة الأمنية بالمحافظة وتهانيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .
ونوه هاجر بدور اللجنة الأمنية في العمل على إحلال الأمن والإستقرار في المحافظة، وجهودها المتواصلة في هذا الصدد.. مشيراً إلى ان القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية حريصة على تحقيق السلام وإحلال الأمن والإستقرار الكامل في المحافظة وذلك لما فيه خير محافظة صعدة ومصلحة ابنائها.. داعيا الى التعاون مع كافة الجهود التي تصب في هذا الإتجاه.

وأكد هاجر على أهمية سيادة القانون والدستور في جميع مديريات المحافظة ومضاعفة الجهود من أجل اطلاق عجلة التنمية والبناء والإعمار وإنعاش المشاريع الخدمية والتنموية وتوصيل الخدمات للمواطنين في كافة مناطق المحافظة .

ولفت هاجر الى ان محافظة صعدة تحظى باهتمام كبير من قبل القيادة السياسية وقد تجلى ذلك من خلال رفدها بعشرين مليار ريال كمرحلة أولى للبدء بعملية الإعمار لتعويض المتضررين في جميع المديريات وكذا اصدار القرار الجمهوري بإنشاء جامعة صعدة بالإضافة الى عدد من المشاريع التي يجري العمل فيها ومشاريع أخرى سيتم الإعلان عنها لاحقا.

طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13447283
Too many connections