الامن ينفي حدوث أي إصابات بين طلاب التربية بجامعة ذمار Bookmark and Share
التاريخ : 27-04-2011 نفى مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد علي الوليدي وجود أية إصابات بين الطلاب الذين حاولوا تعطيل الدراسة بكلية التربية بجامعة ذمار اليوم.

نفى مدير أمن محافظة ذمار العميد أحمد علي الوليدي وجود أية إصابات بين الطلاب الذين حاولوا تعطيل الدراسة بكلية التربية بجامعة ذمار اليوم.

وأوضح العميد الوليدي أن عددا من طلاب كليات أخرى بالجامعة تجمعوا صباح اليوم في كلية التربية بهدف تعطيل الدراسة فيها, إلا أن الجهات الأمنية بالمحافظة تدخلت تفاديا لحدوث أية اشتباكات بين هذه المجاميع وطلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس, لافتا إلى أنه قام ومعه القيادات الأمنية بالمحافظة بالنزول إلى ساحة الكلية والتخاطب مع الطلاب وممثليهم وعميد الكلية وأعضاء هيئة التدريس وتم إقناعهم بضرورة خروج الطلاب من غير منتسبي الكلية بعيدا عن ساحة التربية, لتتواصل الدراسة في مختلف أقسام الكلية بصورة طبيعية وفقا لبرنامج الكلية اليومي.

وأكد العميد الوليدي عدم حدوث أية إصابات بين الطلاب أو اشتباكات في الكلية, داعيا وسائل الإعلام المختلفة إلى التحري المصداقية فيما تتناقله من أخبار عن المحافظة والجهود الأمنية التي تقوم بها الأجهزة الأمنية في محافظة ذمار لتأمين الحياة فيها وضمان حرية التعبير بعيدا عن الفوضى والعنف والتحريض على الفتنة بين أبناء المحافظة.

وقال مدير أمن محافظة ذمار: إن الأجهزة الأمنية بالمحافظة تؤدي مهامها على أكمل وجه في الحفاظ على مختلف المسيرات والفعاليات السلكية الديمقراطية وفقا لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية وقيادة المحافظة بهذا الخصوص ونزولا عند واجبها الوطني المقدس في تأمين حياة الناس أفرادا وجماعات.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27574958
Too many connections