اختتام الدورة التأهيلية العاشرة للعائدين إلى صف الوطن Bookmark and Share
التاريخ : 22-07-2020 اختتمت بصنعاء اليوم الدورة التأهيلية العاشرة التي نظمتها قيادة المنطقة العسكرية الخامسة، لعدد من أبناء تهامة الذين عادوا إلى صف الوطن.

وفي حفل الاختتام أشار وكيل أول محافظة الحديدة أحمد البشري إلى أهمية مثل هذه الدورات لتصحيح المفاهيم المغلوطة وتعزيز مستوى الوعي لدى من غرر بهم العدو ومرتزقته وعادوا إلى حضن الوطن.

وأكد أن المسيرة القرآنية قائمة على الحق ونصرة المستضعفين ومواجهة قوى الاستكبار من تحالف العدوان وأدواته.

فيما أكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله محمد شوكة أن الوطن يتسع لكل أبنائه .. وقال" إن عودة المغرر بهم إلى مكانهم الطبيعي بين أهاليهم خطوة هامة على الطريق الصحيح".

وأوضح أن الشعب اليمني لم ولن يقبل أن يظل تحت الوصاية والهيمنة الخارجية .. لافتا إلى أن ثورة 21 سبتمبر جاءت لتنير دروب الحرية والعزة والكرامة والسيادة والاستقلال للشعب اليمني.

إلى ذلك دعا مدير مدرسة الاستخبارات العسكرية العميد الركن محمد أسحم بقية المغرر بهم الإقتداء بمن سبق عودتهم والاستفادة من قرار العفو العام والعودة إلى مناطقهم بأمن وسلام والالتحاق بصفوف المدافعين عن الوطن.

وكان ركن استخبارات المنطقة العسكرية الخامسة المقدم عبدالعزيز عريج، أوضح أن إجمالي العائدين من أبناء الحديدة خلال الأشهر الثلاثة الأخيرة 250 .. لافتا إلى أن العائدين في تزايد مستمر ويتم استقبالهم وتأهيلهم.

في حين نوهت كلمة المشاركين في الدورة بحسن المعاملة التي تلقوها منذ عودتهم من قبل الجيش واللجان الشعبية .. معبرة عن الامتنان لقرار العفو العام الذي أتاح لهم العودة إلى صف الوطن.

تخلل الحفل قصيدة شعرية معبرة.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يوجه رئيس حكومة تصريف الأعمال بالتجهيز للاحتفال بالعيد الوطني
التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم بالعاصمة صنعاء رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز بن حبتور....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27688252
Too many connections