ورشة عمل تقييمية للنشرة الاقتصادية والاجتماعية بوزارة التخطيط Bookmark and Share
التاريخ : 22-07-2020 عقدت اليوم بصنعاء ورشة عمل خاصة بتقييم نشرة المستجدات الاقتصادية والاجتماعية للأعداد الصادرة خلال الفترة من 2015-2019، نظمتها وزارة التخطيط.

وفي افتتاح الورشة أكد وكيل الوزارة لقطاع الدراسات والتوقعات الاقتصادية الدكتور عادل الحوشبي، أهمية تطوير الموضوعات التي تتضمنها نشرة المستجدات الاقتصادية والاجتماعية.

وأشار إلى ضرورة تطوير منهجية الأعداد القادمة والحصول على الإحصائيات الدقيقة وكذا تطوير إخراجها وبما يعطيها قيمة ملموسة تخدم عملية التنمية الاقتصادية في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن جراء استمرار العدوان .

من جهته أشار الخبير الاقتصادي بمنظمة اليونيسف ناصر البحم، إلى أهمية مواصلة إصدار نشرة المستجدات الاقتصادية والاجتماعية، مشيداً بجهود الإصدار في ظل الظروف الراهنة التي.

وقدمت في الورشة ثلاث أوراق عمل استعرض الخبير الاقتصادي عبد المجيد البطلي، في الأولى إصدار النشرة خلال الفترة الماضية فيما تطرق مدير عام النماذج والتوقعات الاقتصادية، التوجهات المستقبلية لتطوير النشرة خلال الفترة القادمة .

من ناحيته تطرق الخبير الاقتصادي كمال الخامري إلى أهمية الإصدارات الخاصة بالنشرة في متابعة كافة القضايا التي تهم صناع القرار، إلى جانب توفير مادة معلوماتية استفادت منها المنظمات الدولية والأكاديميين ومراكز الأبحاث .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
لقاء برئاسة النعيمي لتقييم إدارة عملية التخطيط وفق منهجية الرؤية الوطنية
عُقد بالمكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية اليوم لقاء تشاوري لمنظومة الرؤية حول تقييم إدارة عملية التخطيط في ضوء منهجية الرؤية الوطنية "التحديات، والحلول والمقترحة ". ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27687450
Too many connections