نائب وزير التربية يكرّم المشاركين في الورشة التدريبية لمديري الاختبارات Bookmark and Share
التاريخ : 23-07-2020 كرّم نائب وزير التربية والتعليم الدكتور همدان الشامي المشاركين في الورشة التدريبية لمديري الاختبارات والتوجيه بأمانة العاصمة والمحافظات في إطار حوسبة الاختبارات العامة.

وفي التكريم، الذي حضره وكيل قطاع المناهج والتوجيه أحمد النونو، أكد الدكتور الشامي أهمية البدء بتدريب المختصين بمكاتب التربية بالمديريات ورؤساء المراكز الإختبارية عقب إجازة عيد الأضحى مباشرة ضمن خطة مزمنة لإكسابهم المهارات الخاصة بعملية الحوسبة والقدرة على التعامل مع ورقتي الاسئلة والاجابة المحوسبة .

وأشار إلى اهمية الحوسبة في معالجة الاختلالات التي واكبت سير الاختبارات و الحد من ظاهرة الغش وتخفيف الجهد والتكلفة في عملية تصحيح الاختبارات إلكترونيا، لافتاً إلى دور مديري الاختبارات والتوجيه في إنجاح حوسبة اختبارات الشهادة العامة. 

يشار إلى أن الورشة، التي نظمها قطاع المناهج والتوجيه على مدى ثلاثة أيام، استهدفت ٥٥ مشاركاً لإكسابهم معارف ومهارات حول أنواع الاختبارات الموضوعية المتوافقة مع أنظمة التصحيح الإلكتروني ومميزاتها .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
حامد والمتوكل والشامي وعوض يتفقدون الدورات الصيفية بمدرسة الإمام الهادي في صعدة
تفقّد مدير مكتب رئاسة الجمهورية أحمد حامد ووزيرا الصحة العامة والسكان بحكومة تصريف الأعمال الدكتور طه المتوكل والإعلام ضيف الله الشامي، ومحافظ صعدة محمد عوض، الأنشطة والدورات الصيفية في مدرسة الإمام الهادي بمنطقة مران في مديرية حيدان....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27692743
Too many connections