مناقشة آلية استكمال توظيف المرشحين للوظائف الجديدة بمحافظة حضرموت Bookmark and Share
التاريخ : 09-05-2011 ناقش الاجتماع المنعقد اليوم بالمكلا محافظة حضرموت برئاسة المحافظ خالد سعيد الديني آلية استكمال توظيف المرشحين للوظائف الجديدة للمحافظة والتي أعلنت عنها وزارة الخدمة المدنية والتأمينات مؤخرا.

وأكد الاجتماع ضرورة إجراء المقابلات الشخصية للمتقدمين ومطابقة الوثائق التي يحملها كل متقدم مع البيانات والوثائق المقيدة في قاعدة البيانات الإلكترونية وسجلات قيد طلبات التوظيف.

وفي الاجتماع وجه المحافظ الديني مكتب الخدمة المدنية والتأمينات سرعة استكمال إجراءات توظيف المرشحين للوظائف الجديدة وتوزيع المستحقين لتلك الوظائف حسب التخصصات ووفق الاحتياج الوظيفي والإداري لها.

وأكد ضرورة تفاعل مدراء عموم المديريات مع مكتب الخدمة المدنية واللجان المختصة والرقابة على قانونية وسلامة إجراءات التوظيف بما يسهم في توزيع الكوادر الوظيفية الجديدة على كافة المديريات.

وعبر الديني عن ارتياحه للإجراءات التي نفذها مكتب الخدمة لتسهيل إجراء المقابلات الشخصية والتأكد من وثائق المتقدمين والالتزام بالضوابط القانونية المحددة لعملية التوظيف من قبل الوزارة.

وشدد بهذا الخصوص على ضرورة اضطلاع مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بدوره في إنجاز مهام إجراءات التوظيف، والتأكد من حالات الازدواج الوظيفي والمتوفين.

يذكر أن عدد المتقدمين للوظائف الجديدة بمديريات الساحل ألف و298 و 765 وظيفة لمديريات الوادي والصحراء.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مناقشة خطة قطاع النقل، وتفقد مستوى الانضباط الوظيفي
ناقش لقاء موسع برئاسة وزير النقل بحكومة تصريف الاعمال عبد الوهاب الدرة، خطة عمل الوزارة للفترة القادمة ومستوى الانضباط الوظيفي في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561997
Too many connections