تكريم 500 متطوع بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 23-07-2020 كرم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بأمانة العاصمة ومنظمة يمن للإغاثة الإنسانية والتنمية "منى" اليوم 500 متطوعاً شاركوا في حملة 20 يوم تطوع.

وأكد رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس المحلي للأمانة حمود النقيب في حفل التكريم الذي حضره الوكيل المهندس عايض الشميري، أن التكريم جاء تقديراً للشباب المتطوعين وعرفاناً بجهودهم خلال عشرين يوماً من التطوع في مختلف المديريات.

وأشار إلى أهمية العمل التطوعي في خدمة المجتمع، والنجاحات التي حققها متطوعو حملة عشرون يوماً من خلال التوعية بأهمية النظافة في الحارات والأحياء واظهارها بمظهر لائق .. مشيداً بجهود منظمة "منى" ودورها في خدمة المجتمع وإسهاماتها الملموسة في المجالات التنموية.

فيما أكد مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية بالأمانة ناصر الكاهلي ورئيس منظمة "منى" فاتك الرديني، أهمية العمل التطوعي والإنساني في خدمة المجتمع في مختلف المجالات من منطلق حب البذل والعطاء للوطن.

وأوضحا أن حملة 20 يوم تطوع هدفت إلى توعية المواطنين بأهمية النظافة وإرشادهم إلى الأساليب المثلى للتخلص من النفايات لضمان عدم انتشار الأمراض والأوبئة .

حضر التكريم مدير عام مشروع النظافة بالأمانة إبراهيم الصرابي وعدد من المعنيين في مكتب الشئون الاجتماعية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27692798
Too many connections