فتح مظاريف 15 مشروعاً تربوياً وصحياً بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 23-07-2020 فتحت لجنة المناقصات بأمانة العاصمة اليوم مظاريف مناقصات 15 مشروعاً تربوياً وصحياً خاصة بالمجلس التنسيقي الأعلى لأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء بتكلفة 240 مليون ريال.

تضمنت المناقصات التي تم فتحها بحضور أمين العاصمة حمود عُباد ورئيسي لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب وعادل العقاري مشاريع ترميم وإعادة ترميم وصيانة المجمعات الطبية لـ13 مجمعاً طبياً منها مجمعات تضررت إزاء قصف طيران العدوان بأربع مديريات ومشاريع ترميم وإعادة ترميم وصيانة 30 مدرسة في ثمان مديريات بالأمانة.

وأوضح عُباد أن قيادة أمانة العاصمة تضع احتياجات المواطنين ضمن أولويات برامجها وخططها الخدمية رغم شحة الإمكانيات في ظل استمرار العدوان والحصار.

ووجه قطاعي الخدمات والمشاريع بسرعة البت والتحليل وتوقيع العقود لتمكين المقاولين من انجاز تأهيل وترميم المشاريع المذكورة قبل نهاية العام 2020م.

فيما أكد رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بمحلي الأمانة النقيب ووكيل الأمانة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي أن مظاريف المناقصات التي تم فتحها اليوم تتضمن ترميم وإعادة تأهيل 15 مشروعاً خدمياً منها تسعة مشاريع في قطاع التربية والتعليم وستة مشاريع في مجال الصحة بمديريات الأمانة.

وأشارا إلى أن العطاءات التي تقدم لها 40 شركة ومؤسسة مقاولات تضمنت إعادة تأهيل وترميم عدد من المدارس التربوية والمراكز الصحية التي تعرضت لأضرار جراء العدوان بمديريات التحرير، الصافة، أزال، الوحدة، شعوب، السبعين، الثورة، بني الحارث.

وحث النقيب والحوثي الشركات والمؤسسات التي رست عليها العطاءات على سرعة تنفيذ المشاريع والالتزام بالجودة والمواصفات المعتمدة.

حضر فتح المظاريف وكيلا الأمانة مازن نعمان والمهندس عبدالفتاح الشرفي وعدد من مدراء وأمناء عموم المديريات ومدير مكتب الصحة الدكتور مطهر المروني وسكرتير لجنة المناقصات محمد الكريمي وعدد من المعنيين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27692199
Too many connections