مقتل خمسة إرهابيين من القاعدة وضبط ثلاثة آخرين متورطين بقتل أفراد أمن بمديرية لودر Bookmark and Share
التاريخ : 21-08-2010 أكدت مصادر أمنية في محافظة أبين مصرع خمسة من العناصر الإرهابية المتورطة في جريمة قتل عدد من أفراد الأمن المركزي في كمائن غادرة بمديرية لورد يوم أمس الجمعة.

أكدت مصادر أمنية في محافظة أبين مصرع خمسة من العناصر الإرهابية المتورطة في جريمة قتل عدد من أفراد الأمن المركزي في كمائن غادرة بمديرية لورد يوم أمس الجمعة.

وأوضحت المصادر في تصريحات لـ"26سبتمبرنت" بأن الإرهابيين الخمسة لقوا مصرعهم خلال الاشتباكات التي جرت عقب قيام تلك العناصر الإرهابية من تنظيم القاعدة وبعض المتعاونين معها من الخارجين عن القانون بنصب كمائن غادرة لمجموعة استطلاع من جنود الأمن المركزي في بعض المنازل في مدينة لودر وبعض الأماكن في سوق المدينة.

وأضافت المصادر أن من بين الإرهابيين الخمسة الذين لقوا مصرعهم وتم التعرف عليه الإرهابي: أدهم الشيباني.. مشيرة إلى أن ثلاثة إرهابيين آخرين أصيبوا كذلك خلال الاشتباكات وتم القبض عليهم من قبل الأجهزة الأمنية‘وأنه يجري حالياً التحقيق معهم.

وقالت المصادر إن الأجهزة الأمنية تواصل تعقب بقية العناصر الإرهابية التي شاركت في تلك الكمائن الغادرة التي تعرض لها جنود الأمن المركزي بعد أن تمكنت من كشف هويات تلك العناصر وعلى رأسهم: الإرهابيون / احمد محمد عبده دراديش وعبدالرؤوف عبدالله محمد نصيب وجلال صالح محمد الصيدي.

وكان 11 جنديا من أفراد الأمن المركزي قد استشهدوا يوم أمس الجمعة في كمين غادر بمدينة لودر بمحافظة أبين من قبل عناصر إرهابية من تنظيم القاعدة وبعض المتعاونين معها من الخارجين على القانون .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق

شاركنا بارائك ومقترحاتك

الإخوة / متصفحي موقع قناة اليمن الفضائية نحيطكم علماُ ان
  • اي تعليق يحتوي تجريح او إساءة إلى شخص او يدعو إلى الطائفية لن يتم نشره
  • أي تعليق يتجاوز 800 حرف سوف لن يتم إعتماده
  • التعليقات المنشورة في الموقع تعبر عن رأي كاتبها ولا تعبر عن رأي الموقع
  • يجب أن تكتب تعليقك خلال أقل من 58 دقيقة و 25 ثانية دقيقة من الآن، مالم فلن يتم إعتماده.
الإسم *
عنوان التعليق *
نص التعليق *
الأحرف المتاحة : 800
الأرشيف
 
عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان بمديرية ذي ناعم بالبيضاء
نفذ أبطال الجيش واللجان الشعبية عملية عسكرية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في مديرية ذي ناعم بمحافظة البيضاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 13443767
Too many connections