محافظ أبين يؤكد ضرورة الوقوف صفا واحدا ضد عناصر القاعدة ودعاة الفتنة Bookmark and Share
التاريخ : 09-05-2011 أكد محافظ أبين صالح حسين الزوعري أهمية تكاتف جهود أبناء المحافظة وخصوصا أبناء العاصمة زنجبار لوقف مسلسل القتل ضد المواطنين وقوات الأمن والجيش في إطار التصعيد الذي تقوم به عناصر القاعدة والتحريض والتخريب من أعداء التوجه الديمقراطي والساعين إلى الانقلاب على الشرعية الدستورية.

ولفت المحافظ الزوعري خلال ترأسه اليوم الاثنين اجتماع المكتب التنفيذي بالمحافظة إلى أن الأسبوع الدموي الذي شهدته العاصمة زنجبار بفعل الاعتداءات على قوات الأمن والجيش في الأسواق المزدحمة واستخدام العبوات الناسفة التي أدت إلى خسائر جسيمه في الأرواح من المواطنين والعسكريين يقتضي من كل الخيرين مواجهة عصابات القتل والدمار ورفض أعمالها الخارجة عن القيم الدينية والأخلاقية باعتبار الدين الإسلامي الحنيف دين خير ومحبة وسلام ووئام.

وقال :" إن عاصمة ابين هي الرمز وهي المنطقة الحضرية الأولى والتي يجب علينا أن نعطيها كل الرعاية والاهتمام خصوصا في مجالي تحسين أداء مؤسستي المياه والكهرباء". موجها مؤسسة المياه والصرف الصحي بسرعة استكمال ربط شبكة المياه من الآبار الجديدة التي تم حفرها للتخفيف عن معاناة أبناء زنجبار.

وكلف محافظ أبين في هذا الصدد مدير عام المياه والصرف الصحي ومدير عام مياه الريف بمتابعة سير خطوط شبكة المياه من والى زنجبار وإعداد تقرير مستعجل عن أية صعوبات معيقة لوصول المياه إلى المواطنين.

وحث أعضاء المكتب التنفيذي والقيادات المحلية على الانضباط في أداء مهامهم بكل مسؤولية وأمانة والحرص كل الحرص على الأداء الجيد في مرافقهم وتجنب السلبيات وإعلاء روح النظام والقانون.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27560854
Too many connections