تزكية الهادي رئيساً للجنة التخطيط والمالية بمحلي أمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 27-07-2020 عقد المجلس المحلي بأمانة العاصمة اجتماعاً له اليوم، تم خلاله تزكية عضو المجلس شرف محمد عبدالرحمن الهادي لرئاسة لجنة التخطيط والمالية بمحلي الأمانة خلفاً للفقيد الدكتور حسين السراجي.

وفي الاجتماع بحضور رئيسي لجنتي الشؤون الاجتماعية بمحلي الأمانة حمود النقيب والخدمات عادل العقاري وعدد من الوكلاء, بارك أمين العاصمة حمود عُباد، لشرف الهادي تزكية أعضاء المجلس بالإجماع له لرئاسة لجنة التخطيط بمحلي الأمانة.

وعبر عن تفاؤله في أن المجلس المحلي سينفذ خطط وبرامج أمانة العاصمة والإرتقاء بها في مختلف المجالات لاستكمال البنية التحتية بمديريات الأمانة.

وأشار عُباد إلى أن جهود تحسين مستوى الخدمات من أبرز أولويات عمل السلطة المحلية، خاصة في ظل الظروف الصعبة جراء استمرار العدوان والحصار.

من جهته أعرب رئيس لجنة التخطيط والمالية بمحلي الأمانة الهادي عن تقديره لأعضاء المجلس المحلي على ثقتهم وتزكيته بالإجماع لرئاسة اللجنة .. معرباً عن الأمل في أن يكون عند مستوى الثقة التي منحها له أعضاء المجلس المحلي بأمانة العاصمة.

وأكد أهمية تضافر جهود الجميع في ظل المرحلة الراهنة، والنهوض بأوضاع أمانة العاصمة في المجالات الخدمية والتنموية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
خروج مليوني بالعاصمة صنعاء في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"
شهدت العاصمة صنعاء اليوم، خروجا جماهيرياً مليونيا في مسيرة "وفاء يمن الأنصار لغزة الأحرار"، تأييدا لتنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27651574
Too many connections