تشييع جثمان الشهيد يوسف المواقري بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 27-07-2020 شُيع بصنعاء اليوم في موكب جنائزي جثمان شهيد الوطن والقوات المسلحة العقيد يوسف يحيى المواقري والذي استشهد وهو يؤدي واجبه في مواجهة تحالف العدوان.

وخلال مراسم التشييع التي تقدمها عضو مجلس الشورى خالد المداني ونائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي وقائد لواء النقل الخفيف العميد الركن أحمد عبدالله السياني ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وأهالي وأقارب الشهيد، أشاد المشيعون بمناقب الشهيد المواقري وما سطره من ملاحم بطولية إلى جانب الجيش واللجان الشعبية في صد تحالف العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات.

وثمنوا انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات .. مؤكدين استمرارهم في رفد الجبهات بالرجال والمال والسلاح حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

جرت مراسم التشييع لجثمان الشهيد الذي توشح بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع الشهداء بأمانة العاصمة، ليوارى الثرى بمسقط رأسه في مديرية بني مطر محافظة صنعاء.

شارك مراسم التشييع عدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المفتش العام للقوات المسلحة يزور الجرحى في المستشفى العسكري بصنعاء
تفقد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عبدالباري الشميري ومدير كلية الحرب العليا اللواء الركن محمد فرحان اليوم أحوال الجرحى والمرضى الذين يتلقون الرعاية الطبية بالمستشفى العسكري بصنعاء. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27608311
Too many connections