حفل في البيضاء بذكرى يوم الولاية Bookmark and Share
التاريخ : 27-07-2020 أحيت محافظة البيضاء اليوم ذكرى يوم الولاية بحفل خطابي وفني، وتدشين الفعاليات الثقافية بهذه الذكرى.

وفي الحفل بحضور رئيس النيابة العامة القاضي إبراهيم الديلمي ووكلاء المحافظة عبدالله الجمالي وأحمد الشيبة ومحمد الوحيشي ومدراء المكاتب التنفيذية، أشار وكيل أول المحافظة حمود شتان إلى أهمية إحياء ذكرى يوم الولاية لاستلهام الدروس والعبر منها، خاصة في ظل ما يمر به الوطن من عدوان وحصار منذ ما يقارب ست سنوات.

ولفت إلى أن الشعب اليمني بصموده وتضحيات الجيش واللجان الشعبية ومساندة كافة الشرفاء من أبناء الوطن، جسدوا أنموذجاً تاريخياً في مواجهة العدوان و ألحقوا به الهزائم النكراء وأثبتوا للعالم قدرتهم وإرادتهم في دحر الغزاة والمحتلين.

فيما أشار مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بالمحافظة محمد الظرافي إلى الأنشطة والفعاليات التي سيتم تنفيذها بهذه الذكرى .. لافتاً إلى دور رسالة المسجد في تعزيز التوعية المجتمعية بكشف مخططات العدوان وجرائمه بحق الشعب اليمني.

ولفت إلى المسئولية الملقاة على عاتق مكتب الأوقاف والإرشاد والعلماء والخطباء في توحيد الخطباء الإرشادي وتوعية المجتمع بمساندة تضحيات أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين.

تخلل الحفل فقرات إنشادية وقصائد شعرية، وتكريم أسرة الشهيد اللواء محمد علي دعبش قائد محور البيضاء، عرفاناً بتضحياته في مواجهة العدوان.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27627090
Too many connections