قافلة من أسرة الطباطبي في بني الحارث للمرابطين في الجبهات Bookmark and Share
التاريخ : 27-07-2020 قدمت أسرة الفقيد علي أحمد الطباطبي من أبناء حي الروضة بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة قافلة عيدية للمرابطين في الجبهات.

احتوت القافلة على 100 رأس غنم و10 رؤوس ماشية ومواد غذائية وكعك دعماً وإسانداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

وأشاد عضوا مجلس الشورى خالد المداني وعادل الحنبصي ووكيل محافظة ذمار محسن هارون ومدير مديرية بني الحارث حمد بن راكان ومشرف مديرية شعوب عبدالله الكول بعطاء ودعم أبناء الفقيد علي أحمد الطباطبي للمرابطين في الجبهات.

وأشاروا إلى أن قبائل وأبناء بني الحارث سباقة في الدفاع عن الوطن وحاضرة في مواجهة تحالف العدوان الأمريكي السعودي .. مؤكدين استمرار أبناء بني الحارث في رفد الجبهات بالمال والرجال والمضي في تطهير كل شبر في أرض اليمن من الغزاة والمرتزقة.

فيما أكدت كلمة أبناء الفقيد الطباطبي استمرارهم في رفد الجبهات بقوافل البذل والعطاء، بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان .. مشيدة بالملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

شارك في تسيير القافلة أعضاء من المجلس المحلي و المشائخ والعقال والشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الزكاة تدشن مشروع زكاة الفطر والمساعدات النقدية لـ 500 ألف أسرة بتكلفة 10 مليارات ريال
دشنت الهيئة العامة للزكاة، اليوم، مشروع صرف زكاة الفطر والمساعدات النقدية لـ 500 ألف أسرة في جميع المحافظات بتكلفة إجمالية 10 مليارات ريال. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27627340
Too many connections