وزير الزراعة ومحافظة إب يناقشان إمكانية دعم أنشطة زراعية بالمحافظة Bookmark and Share
التاريخ : 27-07-2020 ناقش وزير الزراعة والري المهندس عبدالملك الثور اليوم مع محافظ إب عبدالواحد صلاح، إمكانية دعم تنفيذ الأنشطة الزراعية المتعلقة بالأمن الغذائي في المحافظة.

وأكد اللقاء أهمية دعم كلية الزراعة بجامعة إب لعدد من الأبقار من مزرعة رصابة بتمويل صندوق تشجيع الإنتاج الزراعي والسمكي للإسهام في تحسين وتنمية الثروة الحيوانية في إب.

وتطرق اللقاء إلى إمكانية توفير بيوت بلاستيكية لحماية المحاصيل الزراعية من البرد إلى جانب التنسيق في تمويل توفير منظومة بالطاقة الشمسية بالمشاركة مع السلطة المحلية في المحافظة بما يسهم في توفير المياه لري المحاصيل الزراعية المختلفة.

وتم التأكيد على الاستفادة من الموسم الزراعي الذي يشهد تدفقاً لسيول الأمطار الغزيرة خلال الموسم الجاري واستغلالها في التوسع بزراعة المحاصيل اللازمة لتوفير الأمن الغذائي.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور وعدد من القيادات يطلعون على الأنشطة الصيفية بعدد من المدارس بالأمانة
اطلع رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، ونائباه لشئون الأمن والدفاع الفريق الركن جلال الرويشان والرؤية الوطنية محمود الجنيد، ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام، ومفتي الديار اليمنية العلامة شمس الدين شرف الدين، ومدير مكتب قائد الثورة سفر الصوفي اليوم، على الدورات والأنشطة الصيفية بعدد من المدارس في أمانة العاصمة....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27625115
Too many connections