مصدر بتعز: عناصر المشترك اعتدت على طلاب المدارس وقامت بأحداث فوضى وتخريب Bookmark and Share
التاريخ : 10-05-2011 قال مصدر بالسلطة المحلية بمحافظة تعز إن مجاميع من أعضاء أحزاب اللقاء المشترك والعناصر الخارجة عن النظام والقانون قامت صباح اليوم الاثنين بالتجمهر والاعتداء على طلاب المدارس في شوارع مدينة تعز ومنعهم من التوجه إلى مدارسهم لتأدية امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني ألأمر الذي استوجب تدخل أفراد من قوات مكافحة الشغب لحماية الطلاب وإيصالهم إلى مدارسهم وتفريق المتظاهرين باستخدام خراطيم المياه والقنابل الدخانية .

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ):" كما قامت تلك المجاميع والعناصر بقطع الشوارع الرئيسية في مدينة تعز بالأحجار وبراميل جمع المخلفات (القمامة)وإشعال الإطارات وإجبار المواطنين على إغلاق محلاتهم التجارية وتعطيل مصالح الناس وحركة المرور ".

وأضاف :" إن تلك العناصر الخارجة عن النظام والقانون قامت بالاعتداء على رجال الأمن ورشقهم بالحجارة وقذف القنابل الحارقة/ المولوتوف / مما أدى إلى إصابة 32 من رجال الأمن ".

ونفى المصدر صحة الأنباء التي تناولتها بعض القنوات والمواقع عن سقوط قتلى جراء أحداث الفوضى والتخريب المؤسفة التي تبنتها عناصر المشترك في مدينة تعز اليوم, مؤكدا أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة .

وحمل المصدر أحزاب اللقاء المشترك المسؤولية القانونية والجنائية المترتبة على الأحداث والجرائم التي ترتكبها عناصرها بحق الوطن والمواطنين ولزعزعة الأمن والاستقرار والسكينة العامة .


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الأجهزة الأمنية تكشف عن تنفيذ عملية ضد عناصر إجرامية بمنطقة الخشعة في البيضاء
كشفت الأجهزة الأمنية عن تفاصيل العملية الأمنية الاستباقية التي نفذتها فجر اليوم في منطقة الخشعة الواقعة في حنكة آل مسعود، بمديرية القريشية بمحافظة البيضاء، ونتج عنها تطهير المنطقة ومصرع عدد من أخطر العناصر التابعة لما يسمى بـ"تنظيم داعش" بينهم قيادات أثناء مقاومتهم للحملة الأمنية....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27492769
Too many connections