الإفراج عن خمسة سجناء معسرين في ذمار Bookmark and Share
التاريخ : 29-07-2020 أفرج بمحافظة ذمار اليوم عن خمسة من السجناء المعسرين تكفلت الهيئة العامة للزكاة بدفع ما عليهم من حقوق للغير ضمن مشروع الغارمين "عودة إلى الحياة".

وخلال عملية الإفراج بحضور رئيس النيابة العامة القاضي عبدالله بكاري، أكد القائم بأعمال المحافظ أمين عام المجلس المحلي مجاهد العنسي أهمية الأفراج عن السجناء المعسرين ودفع ما عليهم من مبالغ مالية وبما يسهم في تعزيز التكافل الاجتماعي.

وأشاد بمبادرة فرع الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة في الإفراج عن هذه الدفعة من المعسرين، داعياً رجال المال والأعمال إلى الالتفات إلى وضع السجناء المعسرين وتبني مثل هذه المبادرات .. مؤكدا استعداد السلطة المحلية دعم مثل هذه المشاريع الخيرية وفقا للإمكانيات المتاحة.

فيما أشار وكيل المحافظة علي عاطف إلى أهمية تعزيز التكافل الاجتماعي ومد يد العون للسجناء المعسرين ممن قضوا الفترة القانونية المحكوم عليهم بها ولم يستطيعوا دفع ما عليهم من مبالغ مالية.

بدوره أوضح مدير فرع هيئة الزكاة بالمحافظة ابراهيم المتوكل أن المبالغ التي دفعتها الهيئة عن السجناء المعسرين الخمسة بلغت 15 مليوناً و500 ألف ريال، في إطار صرف الزكاة في مصارفها الشرعية، مبيناً أنه سيتم الإفراج عن دفع أخرى من السجناء المعسرين خلال الفترة القادمة.

من جانبهم عبر السجناء المفرج عنهم عن شكرهم لهيئة الزكاة على هذه اللفتة الإنسانية وسداد ما عليهم من مبالغ والإسهام في عودتهم إلى أسرهم بعد قضاء مدة محكوميتهم.

حضر عملية الإفراج وكيل نيابة البحث والسجون القاضي محمد سفيان ومدير السجن المركزي الرائد محمد الغرباني ونائب مدير الزكاة لشؤون المصارف حمدي الشبيبي .

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مسيرات جماهيرية في مديريات ذمار تنديدا باستمرار العدوان على قطاع غزة
شهدت مديريات محافظة ذمار، اليوم، مسيرات جماهيرية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27650156
Too many connections