أوقاف صنعاء يدشن فعاليات ذكرى يوم الولاية Bookmark and Share
التاريخ : 29-07-2020 دشن مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة صنعاء بالتعاون مع وحدة الثقافة القرآنية اليوم فعاليات إحياء ذكرى يوم الولاية.

وفي الفعالية بحضور وكلاء المحافظة يحيي السياني وعبدالملك الغربي ومحمد عيسى، أشار وكيل وزارة الأوقاف لقطاع الوعظ والإرشاد العزي راجح إلى أن مبدأ الولاية إيماني لا يقبل التزييف.

ولفت إلى أن ذكرى يوم الولاية يعزز من الأخوة الإيمانيه بين المؤمنين المنبثقة من ولاية الله ورسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

فيما أشار مدير مكتب الأوقاف بالمحافظة أيمن عبدالقادر إلى أن إحياء ذكرى يوم الولاية لهذا العام يتزامن مع صد النظام السعودي للمسلمين من أداء فريضة الحج.

وتطرق إلى أنه في الوقت الذي يمنع فيه النظام السعودي من دخول الحجاج إلى المشاعر المقدسة بحجة كورونا، إلا أن وسائل الترفيه بكافة أنواعها مفتوحة.

فيما أشارت كلمة الفعالية التي ألقاها العلامة خالد موسى إلى أن المؤمنين من حيث المبدأ والمنطق يجب الوقوف عند هذه المحطة لاستلهام الدروس والعبر منها.

ولفتت إلى أن العالم الإسلامي يعيش معصية الولاء لليهود والنصارى بما لا ينسجم مع كتاب الله وسنة المصطفى عليه الصلاة والسلام والقرآن الكريم .. مبينة أن الحديث عن الولاية هو تحصين للنفوس من الولاية لأعداء الله.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
عضو السياسي الأعلى الرهوي يدشن اختبارات الثانوية العامة بأمانة العاصمة والمحافظات
دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي، اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية للعام الدراسي 1445 هـ، التي تقدم لها 208 آلاف و471 طالباً وطالبة موزعين على ألف و493 مركزاً اختبارياً في أمانة العاصمة والمحافظات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27617974
Too many connections