رئيس الجمهورية يستقبل المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة Bookmark and Share
التاريخ : 10-05-2011 [10/مايو/2011] صنعاء – سبأنت: استقبل فخامة الرئيس علي عبد الله صالح رئيس الجمهورية اليوم المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة جمال بن عمر، الذي اطلع فخامة الرئيس على نتائج زيارته ولقاءاته مع عدد من المسؤولين والشخصيات السياسية في السلطة والمعارضة في اليمن.

وقد أكد المستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة على أهمية جلوس الأطراف اليمنية مع بعضها البعض لإجراء حوار مباشر من أجل حل الأزمة وبما يخدم مصلحة اليمن وأمنه واستقراره ووحدته، مشيراً بأن حل الأزمة اليمنية الراهنة لن يكون إلا يمنيا بدرجة أساسية.
وأكد استعداد الأمم المتحدة لتقديم كل عون يطلب منها لمساعدة الأطراف اليمنية لإنجاح الحوار فيما بينها للخروج من الأزمة الراهنة.

وقد جدد فخامة رئيس الجمهورية حرصه على الحوار باعتباره الوسيلة المثلى لمعالجة كافة القضايا، والعمل على كل ما من شأنه تجنب إراقة الدماء، منوها بالجهود التي يبذلها مستشار الأمين العام للأمم المتحدة لتشجيع كافة الأطراف على الحوار الذي يخدم مصلحة اليمن وأمنه واستقراره.

سبأ

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد عبد الله الصماط
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ محمد عبدالله محمد الصماط، عن عمر ناهز ٧٥ عاما....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27587423
Too many connections