تفقد أعمال إصلاح وردم الحفر في عدد من شوارع أمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 29-07-2020 بدأت بأمانة العاصمة اليوم أعمال إصلاح وردم الحفر بطبقات الـ بُس كورس" في عدد من الشوارع التي تعرضت لأضرار جراء السيول.

واطلع وكيل أمانة العاصمة لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبد الكريم الحوثي على أعمال صيانة وردم الحفر ودكها ورفع المخلفات في شارع شيراتون وحي المدينة السياحية وسعوان والتي تنفذها الوحدة التنفيذية للصيانة والترميمات بالأمانة.

كما اطلع على سير أعمال صيانة وردم الحفر المؤقتة بشارع الجزائر مروراً بالحي السياسي وشارع كلية الشرطة وانتهاء بمنطقة السبعين والتي ينفذها مكتب الأشغال العامة والطرق بالأمانة، واستمع من نائب مدير مكتب الأشغال المهندس ياسر الشيباني إلى إيضاح حول الأعمال المنفذة في ردم وإصلاح الحفر بمساحة 450 متر مربع في الأماكن المستهدفة.

كما تفقد الوكيل الحوثي أعمال ردم الحفر في الشوارع والجسور بمنطقة مذبح والتي تعرضت لأضرار جراء السيول، تنفيذ المؤسسة العامة للطرق والجسور على مساحة 400 متر مربع.

وأكد المهندس الحوثي أنه سيتم معالجة ردم وإصلاح الحفر ودكها بشوارع العاصمة التي تعرضت لأضرار جراء سيول .. مشيراً إلى أنه رغم شحة الإمكانات واستمرار العدوان والحصار وانعدام مادة البتروليم الخاصة بالإسفلت إلا أن القائمين على قطاع الأشغال والطرق يبذلون جهوداً في إصلاح وترميم الطرق بالأمانة.

وأوضح أن مشروع الرصف الحجري بجولة الجيل الجديد مع الدائري الغربي الذي تنفذه اليونبس بإشراف صندوق صيانة الطرق متعثر منذ خمسة أشهر، ما يشكل عائق أمام حركة السير.

رافقه خلال الزيارة مدير الوحدة التنفيذية للترميمات والصيانة بالأمانة المهندس عبد الملك الشريف، وعدد من المعنيين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يواصل عقد جلسات أعماله
واصل مجلس النواب عقد جلسات أعمال فترة انعقاده الثالثة للدورة الثانية من دور الانعقاد السنوي التاسع عشر اليوم، برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27617673
Too many connections