رئيس الوزراء يعود الي صنعاء بعد جولة خليجية Bookmark and Share
التاريخ : 11-05-2011 عاد رئيس الوزراء الدكتور علي محمد مجور الي صنعاء مساء اليوم قادما من العاصمة البحرينية المنامة في ختام جولته الخليجية التي شملت الي جانب البحرين سلطنة عمان والسعودية والكويت والإمارات العربية المتحدة نقل خلالها رسائل من فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية الي اخوانه اصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون الخليجي حول علاقات التعاون بين اليمن ودول المجلس، اضافة الي تطورات الأوضاع علي الساحة الوطنية والجهود المبذولة لتجاوز الأزمة الحالية في ظل المبادرة الخليجية لما من شآنه صون امن واستقرار اليمن بإعتبار ذلك جزء لا يتجزأ من أمن الجزيرة العربية والخليج.

وفي تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) اشاد رئيس الوزراء بالحرص الخليجي الذي لمسه من قبل اصحاب الجلالة والسمو الذين التقى بهم، علي وحدة وامن واستقرار اليمن وسلامة الشعب اليمني. وقال " لقد عبر الجميع عن مشاعر فياضة تجاه اليمن وشعبها وحرص علي حقن الدماء واخراجها من الأزمة الراهنة الي برالأمان ".

واكد ان هذه المواقف ليست بغريبة علي اشقائنا في الخليج الذين نجدهم دوما الي جانب اليمن في السراء والضراء. منوها بالنظرة الخليجية للبعد الإستراتيجي للعلاقات اليمنية الخليجية والتي تنطلق من حقوق الجيرة ووحدة المصير المشترك والموقع الجغرافي والأمن والمشترك. معربا عن تقديره العالي لحفاوة الإستقبال وحسن الضيافة التي حظي بها وكافة اعضاء الوفد المرافق له خلال الزيارات في جولته الخليجية.

رافق رئيس الوزراء في جولته الخليجية وزيرالخارجية الدكتور ابو بكر القربي ووزير الدولة مدير مكتب رئيس الوزراء عبدالرحمن طرموم.

هذا وكان رئيس الوزراء قد غادر في وقت سابق مطار المنامة حيث جرت له مراسيم التوديع المعتادة، وكان في مقدمة مودعيه وزير البلديات البحريني الشيخ جمعة الكعبي وسفير بلادنا في المنامة الدكتور علي منصور سفاع ومحافظ محافظة المحرق البحرينية صالح بن هندي واعضاء السفارة اليمنية في المنامة وعدد من المسئولين البحرينيين.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدورات الصيفية بأمانة العاصمة.. استعدادات مبكرة لبناء جيل متسلح بالقرآن
تحت شعار "علم وجهاد" شهدت أمانة العاصمة هذا العام، استعدادات مبكرة وجهوداً مكثفة للتهيئة لإقامة الدورات الصيفية للعام 1445هـ بكافة المديريات....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27565660
Too many connections