رئيس مجلس النواب يهنئ المجلس السياسي الأعلى والشعب اليمني بعيد الأضحى Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2020 هنأ رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى وأبناء الشعب اليمني وأبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وأشار رئيس مجلس النواب في التهنئة إلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي واليمن يتعرض لعدوان وحصار بما في ذلك الحصار الاقتصادي، واستمرار احتجاز سفن المشتقات النفطية بهدف تجويع الشعب اليمني دون مراعاة لأبسط القيم والمبادئ الإنسانية ما يستدعي من كافة شرائح المجتمع تعزيز الاصطفاف والتلاحم وتمتين الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان وأدواته.

ودعا إلى جعل هذه المناسبة فرصة للتراحم والتكافل ومزيدً من العمل والعطاء للمساهمة في إعادة إعمار ما دمره تحالف العدوان والدفع بعجلة التنمية إلى الأمام.

وعبر الأخ يحيى علي الراعي، عن الفخر والاعتزاز بصمود الشعب اليمني وهو يقارع بصبر وصمود صلف وتعنت دول تحالف العدوان بقيادة السعودية ولما يقارب ست سنوات.

وحيا أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في مواقع الصمود خلال هذه الأيام المباركة.

وأعرب رئيس مجلس النواب، عن أمنياته الصادقة للجميع بموفور الصحة .. سائلا العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة الدينية وقد تحقق للشعب اليمني كل ما يصبوا اليه من رفعة وتقدم وازدهار.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
مجلس النواب يواصل عقد جلسات أعماله
واصل مجلس النواب عقد جلسات أعمال فترة انعقاده الثالثة للدورة الثانية من دور الانعقاد السنوي التاسع عشر اليوم، برئاسة رئيس المجلس الأخ يحيى علي الراعي....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27611278
Too many connections