وزارة التربية تدين منع النظام السعودي للمسلمين من أداء فريضة الحج Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2020 أدانت وزارة التربية والتعليم منع النظام السعودي للمسلمين من الدخول لأداء فريضة الحج لهذا العام.

وأوضحت وزارة التربية في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن تعمد النظام السعودي في منع دخول الحجاج لأداء هذه الفريضة، جريمة بحق المسلمين وصد عن سبيل الله والمسجد الحرام.

وأشارت إلى أن هذه الإجراءات تأتي تنفيذًا للمخططات الأمريكية الصهيونية بمبررات واهية كان بإمكان النظام السعودي أن يواجهها بإجراءات احترازية تجمع بين أداء فريضة الحج وسلامة الحجاج.

ولفت البيان إلى أن منع النظام السعودي للمسلمين من أداء هذه الفريضة، يتزامن مع رفع قيود الحجر الصحي بالسعودية وكل دول العالم، ما يدل على أن هذه الجريمة تأتي في سياق مخططات الصهيونية العالمية تجاه الأمة الإسلامية بهدف إضعاف المسلمين والسيطرة على أعظم مقدساتهم في محاولة لتعطيل فريضة الحج.

وأكدت وزارة التربية أن منع السعودية من دخول المسلمين للحج سبقه منع أبناء اليمن منذ ست سنوات، وتعامل النظام السعودي مع الحج باعتباره ملفًا سياسيًا كان المفترض أن يكون بمنأى عن العدوان وأن يتعامل مع الأراضي المقدسة باعتبارها ملكًا عامًا لجميع المسلمين.

وقال البيان" إن هذا هو ديدن النظام السعودي الذي افتتح حكمه بمذبحة تاريخية ارتكبتها عصابته في تنومة وسدوان بحق الحجاج اليمنيين منعًا للحج وصدًا عنه ".. داعياً دول وشعوب العالم الإسلامي إلى التحرك الجاد لإيقاف العبث بالمقدسات الإسلامية والتحكم بالحج تبعًا لأهواء النظام السعودي والمنظومة الصهيونية التي تحكمها أمريكا وإسرائيل.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قيادات من وزارة المالية يزورون الجرحى في مستشفيات ومراكز طبية بأمانة العاصمة
زار عدد من وكلاء وزارة المالية اليوم الجرحى في عدد من المستشفيات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27613384
Too many connections