قادة مجلس التعاون الخليجي يحثون الأطراف اليمنية على توقيع المبادرة الخليجية Bookmark and Share
التاريخ : 11-05-2011 حث قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الأطراف اليمنية ذات العلاقة بالتوقيع على الاتفاق الذي تقدمت به دول المجلس ، وفقاً للبنود التي احتواها باعتباره السبيل الممكن والأفضل للخروج من الأزمة وتجنيب اليمن المزيد من التدهور الأمني والانقسام السياسي.

جاء ذلك في البيان الصحفي الصادر في ختام اللقاء التشاوري الثالث عشر لقادة دول المجلس الذي عقد أمس الثلاثاء في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقال البيان :" إطلع قادة دول مجلس التعاون الخليجي، على آخرالمشاورات والاتصالات التي تجريها دول المجلس مع الأطراف اليمنية المعنية، بشأن الاتفاق الذي تقدمت به دول المجلس، بناءً على التشاور مع الأطراف اليمنية ذات العلاقة في إطار المبادرة الخليجية ،والذي يهدف للوصول إلى توافق شامل ، يحفظ لليمن أمنه واستقراره ووحدته ويحقن دماء أبنائه"..مؤكدين على استمرار دعم الشعب اليمني، بما يلبي خياراته وتطلعاته.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585230
Too many connections