عضو السياسي الأعلى السامعي يهنئ القيادة والشعب اليمني بحلول عيد الأضحى Bookmark and Share
التاريخ : 30-07-2020 هنأ عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي، قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي، و رئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ، والشعب اليمني بحلول عيد الاضحى المبارك.

وأوضح السامعي أن هذه المناسبة تأتي واليمن يتعرض للعام السادس لأبشعَ عدوان وحصار خانق، وحرب اقتصادية تكاد تكون أشد ضراوة من الحرب العسكرية. وأشار إلى أن العدوان والحصار مضاف إليه انحياز الأمم المتحدة بمواقفها مع تحالف العدوان والتي أصبحت جزءاً من المشكلة .. مبيناً أن دول العدوان لم تأت لإعادة الشرعية الزائفة، بل جاءت لتنفيذ مخططات أمريكية، واحتلال الممرات والجزر والمضايق البحرية، وإنشاء قواعد عسكرية دائمة. ودعا السامعي إلى تعزيز التكافل الاجتماعي في ظل الظروف المفروضة من حرب همجية وجائحة فيروس كورونا التي فرضت ظروفاً فاقمت من معاناة المواطنين، ما يتطلب من الجميع استشعار المسؤولية في رعاية ذوي الشهداء والجرحى والأسرى والفقراء. وأشاد بالبطولات التي يسطرها الجيش والأمن واللجان الشعبية ضد العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات المواجهة وصنع الانتصارات العظيمة في عمق دول العدوان. ودعا عضو المجلس السياسي الأعلى السامعي الجميع إلى توحيد الجهود وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان ورفد الجبهات بالمال والرجال .. سائلاً الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق لليمن النصر والتمكين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27564339
Too many connections