وزير الصناعة يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بعيد الأضحى Bookmark and Share
التاريخ : 31-07-2020 رفع وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب يحيى الدرة برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط وأعضاء المجلس بحلول عيد الأضحى.

وعبر وزير الصناعة والتجارة في البرقية باسم قيادة وكافة منتسبي الوزارة والقطاعات والمؤسسات والهيئات والشركات التابعة لها عن أحر التهاني والتبريكات للقيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه المناسبة الدينية.

وأشار إلى أن هذه المناسبة تأتي والشعب اليمني يسطر ملاحم بطولية من النضال ضد قوى العدوان والاستكبار دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

واعتبر هذه المناسبة محطة إيمانية لتعزيز التكافل والتراحم والاصطفاف والتلاحم ومواساة الفقراء والمساكين وتفقد المحتاجين وزيارة الجرحى وأسر الشهداء وإكرامهم .

وأكد الوزير الدرة حرص قيادة الوزارة وكافة منتسبيها على الاضطلاع بواجباتهم، بما يخدم الوطن والمواطن .. مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني بالخير وقد تحقق له النصر العظيم على قوى البغي والعدوان والإستكبار.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
نص كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة اليوم الوطني للصمود
نص كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بمناسبة اليوم الوطني للصمود الاثنين 15 رمضان 1445هـ/ 25 مارس 2024م: ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497066
Too many connections