اتحاد الإعلاميين يندد بمنع النظام السعودي للمسلمين من أداء فريضة الحج Bookmark and Share
التاريخ : 31-07-2020 ندد اتحاد الإعلاميين اليمنيين بالممارسات الاستفزازية للنظام السعودي في منع دخول المسلمين إلى المشاعر المقدسة لأداء فريضة الحج لهذا العام.

واعتبر الاتحاد في بيان تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) هذه الممارسات جريمة وسابقة خطيرة في التاريخ المعاصر، هدفها تعطيل شعيرة عظيمة من شعائر الدين الإسلامي الحنيف.

ودعا الإعلاميين والعلماء والنُخب الفكرية والثقافية والسياسية إلى الخروج عن الصمت والتعبير عن الموقف الذي ينبغي أن ينسجم مع تطبيق التوجيهات الإلهية بإحياء مبادئ الدين الإسلامي التي يعمّد النظام السعودي تعطيل الركن الخامس من أركان الإسلام، بالتستر خلف مسببات واهية تخدم مصالح أعداء الأمة.

وأشاد البيان بدور الإعلاميين اليمنيين في الدفاع عن الوطن ونصرة مظلومية اليمن ومواجهة العدوان والحصار .. مؤكداً ضرورة تضافر الجهود لفضح جرائم النظام السعودي بحق الأمة بصورة عامة والشعب اليمني بشكل خاص.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الدكتور بن حبتور يناقش مع حازب سير الأداء العام في قطاع التعليم العالي
ناقش رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي في حكومة تصريف الأعمال حسين حازب، سير الأداء العام للوزارة وعملها التقييمي لنشاط مؤسسات التعليم العالي للفترة المنصرمة. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27561893
Too many connections