اليمن يشارك في اجتماعات اللجنة الدولية للحقوق الاقتصادية والثقافية والاجتماعية بجنيف Bookmark and Share
التاريخ : 11-05-2011 استعرض وزير الشؤون القانونية الدكتور رشاد الرصاص الجهود والاجراءات التي اتخذها اليمن للإرتقاء بأوضاع حقوق الإنسان وتعزيزها في مختلف المجالات. وأشار الدكتور الرصاص على هامش مشاركته في اجتماعات لجنة الحقوق الإقتصادية والثقافية والاجتماعية بالامم المتحدة في دورتها الـ 46 التي اختتمت أمس بجنيف الى الشوط الذي قطعه اليمن في الجوانب

المشمولة بالعهد الدولي للحقوق الإقتصادية والثقافية والاجتماعية بموجب الاتفاقيات الدولية التي وقعت عليها اليمن أمام المجتمع الدولي.

وقال" ان توقيع اليمن على هذه الاتفاقيات يؤكد حرصها على توفير الحقوق السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية لكافة المواطنين اليمنيين بما في ذلك تطوير التشريعات والإجراءات المعززة لتلك الحقوق".

من جهتها أشادت اللجنة الدولية للحقوق الاقتصادية والثقافية والاجتماعية بمستوى مشاركة اليمن في الدورة واهتمامها المستمر بقضايا حقوق الإنسان.

وناقشت الدورة على مدى يومين التقرير الدوري الثاني المقدم للجنة الدولية على مستوى تنفيذ العهد الدولي الخاص بالحقوق الاقتصادية والثقافية والاجتماعية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
الرئيس المشاط يهنئ الرئيس السوري بذكرى عيد الجلاء
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية تهنئة إلى فخامة الرئيس بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية، بمناسبة احتفالات الشعب السوري الشقيق بذكرى عيد الجلاء....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27557474
Too many connections