منتدى النهضة يدشن توزيع أضحية العيد بأمانة العاصمة Bookmark and Share
التاريخ : 01-08-2020 دشن وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور محمد المنصور، مشروع أضحية العيد "برنامج إحسان" الذي ينفذه منتدى النهضة بالتنسيق مع وزارة الصحة .

يستهدف المشروع ألفي أسرة من الأسر الأشد فقرا وأحفاد بلال في خمس مديريات بأمانة العاصمة " آزال، صنعاء القديمة ، الثورة ،معين ، السبعين ". وفي التدشين أشار وكيل وزارة الصحة إلى أهمية هذا العمل الخيري الإحساني المتمثل في توزيع لحوم الأضاحي على الأسر الفقيرة وأحفاد بلال في المديريات المستهدفة بمناسبة عيد الأضحى، مؤكدا أهمية إحياء هذه الشعيرة العظيمة واستغلال العيد في تخفيف معاناة المحتاجين. ولفت إلى أن هذا المشروع الممول من فاعلي خير من شركات الأدوية يأتي في إطار تعزيز التكافل الاجتماعي بين أبناء المجتمع، مشيداً بكل من ساهم في هذه الأضاحي وفي توزيعها للتخفيف من أوضاع الأسر الفقيرة ومدّها بما يعينها على تجاوز الظروف الإنسانية الصعبة التي فرضها العدوان والحصار. ودعا الدكتور المنصور كافة الشركات ورجال الأعمال إلى المبادرة بتنفيذ المشاريع التكافلية التي تسهم في إدخال الفرحة إلى قلوب المعوزين والأشد فقراً وإعانتهم على تجاوز الظروف التي تواجههم. من جانبه أوضح منسق المشاريع الخيرية بمنتدى النهضة علي الحوصلي أن توزيع أضاحي العيد يأتي ضمن برنامج " إحسان" الذي ينفذه المنتدى للسنة السادسة على التوالي . وأشار إلى أنه سيستفيد من المشروع ألفي أسرة من الأسر الأشد فقرا وأحفاد بلال في الخمس المديريات بهدف التخفيف من معاناتها جراء الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.. مشيدا بكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع الخيري.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
رئيس مجلس القضاء يتفقد الانضباط الوظيفي في محاكم أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
تفقد رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد المتوكل مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل الإداري والقضائي بمحكمتي الاستئناف بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء وعدد من المحاكم التابعة لهما عقب انتهاء الإجازة القضائية وإجازة عيد الفطر المبارك....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27559652
Too many connections