معلمو اليمن يؤكدون رفضهم أي محاولة للانقلاب على الديمقراطية Bookmark and Share
التاريخ : 11-05-2011 جابت مسيرة لمعلمين ومعلمات من مختلف محافظات الجمهورية اليوم عددا من شوارع العاصمة صنعاء تأييداً للشرعية الدستورية والمبادرة الخليجية لخروج اليمن من الأزمة السياسية الراهنة. وردد المشاركون في المسيرة هتافات مؤيدة للأمن والاستقرار ورفض الفوضى والفتنة وتمسكهم بالشرعية الدستورية. داعيين أطراف العمل السياسي إلى ضرورة تحكيم العقل والمنطق ووضع مصلحة الوطن فوق كل اعتبار.

وسلم المشاركون خلال المسيرة رسالتين موجهة من المكتب التنفيذي للنقابة العامة للمهن التعليمية والتربوية، إلى سفيري سلطنة عمان وجمهورية الصين الشعبية، أشادتا بمواقفهما الداعمة لوحدة اليمن وأمنه واستقراره والسلم الاجتماعي.

وعبرت عن أملهم الكبير في المساعي الحثيثة التي يبذلها الأشقاء بسلطنة عمان والأصدقاء في جمهورية الصين الشعبية لتقريب وجهات النظر بين فرقاء العمل السياسي في اليمن بما يكفل الحفاظ على النهج الديمقراطي والذي توج بإجراء انتخابات رئاسية ومحلية عام 2006م بمشاركة كافة القوى السياسية وإقرارهم على نتائجها وأشاد بنزاهتها العالم أجمع.

وأكدت الرسالتان دعم معلمي ومعلمات اليمن المطلق للمبادرة الخليجية كمنظومة متكاملة وبما يتوافق مع دستور الجمهورية اليمنية ورفضهم أي محاولة للانقلاب على الديمقراطية وأعمال الفوضى والتخريب وتمزيق وحدة الوطن وزعزعة أمنه واستقراره. مؤكدين تأييدهم لكل الطرق السلمية والحوار في حل الأزمة التي يمر بها اليمن والانتقال السلمي والسلس للسلطة وبما يعبر عن إرادة وتطلعات أبناء الشعب اليمني.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
قائد الثورة: الدورات الصيفية تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع إسلامي حضاري وتحرري
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن ما يميز الدورات الصيفية في اليمن أنها تأتي على أساس الهوية الإيمانية للشعب اليمني وفي إطار مشروع تحرري وإسلامي وحضاري....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27585282
Too many connections