وزير الصناعة يشيد بجهود الرقابة على أسعار اللحوم خلال العيد Bookmark and Share
التاريخ : 02-08-2020 أشاد وزير الصناعة والتجارة عبد الوهاب الدرة بجهود غرفة العمليات المركزية ومكاتب الوزارة بأمانة العاصمة والمحافظات، والأجهزة الأمنية في الرقابة على أسعار اللحوم خلال عيد الأضحى المبارك.

واستمع الوزير الدرة خلال اطلاعه على سير العمل في غرفة العمليات المركزية بالوزارة، من مدير عام العمليات نجيب العذري إلى شرح حول سير المتابعة لتنفيذ قائمة الأسعار المتفق عليها مع نقابة بائعي اللحوم  وآليات تلقي البلاغات من المواطنين والتعامل معها .

وأوضح العذري أن غرفة العمليات تلقت خلال اليومين الماضيين أكثر من 87 بلاغاً عن مخالفة الأسعار منها ٧٩ بلاغا عن مخالفات لبيع اللحوم في الأمانة والمحافظات .. لافتا إلى أنه يتم فورا عكس البلاغات على المكاتب للنزول الميداني واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

وثمن الوزير الدرة تعاون وزارة الداخلية والأجهزة الأمنية ومدراء الأمن بالأمانة والمحافظات في ضبط المخالفين.. منوها بدور مدير أمن العاصمة العميد معمر هراش في ضبط المعتدين على مدير فرع الصناعة بمديرية بني الحارث وكذا دعمه المتواصل لجهود الوزارة ومكتب الأمانة في الرقابة على الأسعار بشكل مستمر. 

وأكد استمرار الرقابة على أسعار اللحوم والمواد الغذائية والأساسية بحسب خطة قطاع التجارة الداخلية بالوزارة ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات. 

وشدد وزير الصناعة والتجارة على ضرورة تعاون المواطنين مع الوزارة والإبلاغ عن أي مخالفات سعرية أو في المواصفات أو الاشتراطات الصحية على الرقم المجاني١٧٤ لغرفة العمليات التي تعمل على مدار الساعة  أو ابلاغ غرف عمليات المحافظات .. مؤكدا أن الوزارة لن تتهاون في اتخاذ الإجراءات الرادعة حيال المخالفين.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
وزير الصحة يؤكد أهمية دور الصيدلي في تحقيق الأمن الدوائي الوطني
أكد وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل أن صناعة الأدوية والمستحضرات الصيدلانية، أحد القطاعات الصناعية التحويلية المهمة التي يحتاج اليمن للتوسع فيها، خاصة في ظل استمرار العدوان والحصار ....المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 21006396
Too many connections