محافظ تعز يتفقد أحوال المرابطين في جبهة المخا Bookmark and Share
التاريخ : 03-08-2020 تفقد محافظ تعز سليم المغلس، ومعه مساعد قائد المنطقة الرابعة العميد محمد الخالد، أحوال المرابطين في عدد من المواقع بجبهة الساحل الغربي بالمخا.

وخلال الزيارة التي رافقهما فيها وكيل المحافظة لشئون مديريات الساحل الغربي إسماعيل شرف الدين، ومدير أمن المحافظة العميد علي دبيش، هنأ المحافظ المغلس المرابطين بعيد الأضحى المبارك، ونقل إليهم تهاني القيادة الثورية والسياسية بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأوضح أن البطولات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهة الساحل الغربي ومختلف الجبهات على امتداد التراب اليمني محل اعتزاز وفخر كل أبناء الوطن.

وأكد المحافظ المغلس أن جبهة الساحل الغربي إحدى الجبهات التي تتحطم على صخورها آمال وأطماع العدوان.. مشيراً إلى أن هذه الزيارة تأتي في إطار تفقد أحوال المرابطين وتعبير عن الامتنان للصمود والملاحم التي يسطرونها في جبهات العزة والكرامة، والمساهمة في تعزيز الصمود والثبات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

كما أكد وقوف الجميع إلى جانب المرابطين من خلال دعم جبهات العزة والشرف بالرجال والمال حتى تحقيق النصر.

من جانبه حيا مساعد قائد المنطقة الرابعة شجاعة واستبسال أبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات دفاعاً عن عزة وكرامة الشعب اليمني، مثمناً البطولات التي يسطرونها في جبهات الساحل الغربي.

فيما أكد وكيل المحافظة أن المعنويات العالية واليقظة التي يتحلى بها المرابطون في جبهة الساحل الغربي وغيرها تدعو للفخر والإعتزاز وأن العدوان لن يستطيع تحقيق مآربه وأجندته.

فيما أشاد مدير أمن المحافظة، بصمود وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهات وتضحياتهم في الدفاع عن الوطن الأرض والعرض.

من جانبهم عبر المرابطون عن تقديرهم لهذه الزيارة.. مؤكدين ثباتهم وصمودهم في الدفاع عن الوطن وأنهم سيظلون الدرع الحصين لتلقين الغزاة والمعتدين دروساً في التضحية والفداء من أجل كرامة وعزة الشعب اليمني وتحرير كامل تراب الوطن.

طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
المحافظ سلام يدين سياسة التحريض والقتل ضد المدنيين في عدن
أدان محافظ عدن، طارق سلام، سياسة التحريض والقتل الوحشي، الذي تمارسه قيادة مليشيا الانتقالي، وأدواتها ضد المدنيين في محافظة عدن. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27497663
Too many connections