الداخلية: مجاميع للمشترك يخرجون في مسيرة غير قانونية لاقتحام مبان حكومية بصنعاء Bookmark and Share
التاريخ : 12-05-2011 قال مصدر مسؤول بوزارة الداخلية " إن مجاميع تخريبية تابعة لأحزاب اللقاء المشترك من المعتصمين بالقرب من جامعة صنعاء خرجوا بعد عصر اليوم بقصد اقتحام عدد من المؤسسات والمنشآت الحكومية بتحريض من القيادي في أحزاب اللقاء المشترك والتجمع اليمني للإصلاح(الأخوان المسلمين) حميد الأحمر وعضوة مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح(الأخوان المسلمين) المدعوة توكل كرمان في عمل تخريبي غير مسؤول ومخالف لحق التعبير السلمي عن الرأي .


وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) :" إن تلك المجاميع التخريبية أنطلقت من ساحة الإعتصام بإتجاه مبنيي رئاسة الوزراء و البرنامج العام الأول"إذاعة صنعاء" بغرض اقتحامهما وتخريبهما والعبث بمحتوياتهما ".

وأضاف :" وعند وصول تلك المجاميع إلى الساحة المقابلة لمبنى بنك الدم باشروا برشق رجال الأمن وخدمات الإذاعة بمختلف أنواع الأحجار والأقواس الحديدية وتعمدوا إستفزاز رجال الأمن الذين يحرسون تلك المنشآت الحكومية بقذفهم بالألفاظ النابية التي تخدش الحياء، بينما كان رجال الأمن يقفون خلف حاجز بشري دون سلاح ".

وتابع المصدر قائلا :" وقد أصرت تلك المجاميع التخريبية على اقتحام الحواجز الأمنية بهدف الوصول إلى الإذاعة ورئاسة الوزراء بالقوة, وتزامن ذلك مع قيام عناصر مسلحة خارجة عن القانون كانت تتمركز في عمارة كبيرة مطلة على بنك الدم مباشرة وتتبع القيادي في المشترك والتجمع اليمني للإصلاح (الأخوان المسلمين) حميد الأحمر, بإطلاق النار مما أدى إلى مقتل شخص وإصابة عدد آخر من المواطنين ورجال الأمن" ، وذلك في استهداف واضح ومدبر لعناصر تلك المجاميع بقصد إراقة الدماء وسقوط ضحايا بهدف استثمارها لإثارة الرأي العام في الخارج وذلك بعد أن انكشفت مخططاتهم بوضوح كامل في الداخل في كافة ما يرتكبونه من أعمال تخريبية فاشلة للمتاجرة بدماء الضحايا من أجل تمرير مخططهم التآمري للانقلاب على الديمقراطية والشرعية الدستورية".

وحمل المصدر قيادات أحزاب اللقاء المشترك والتجمع اليمني للإصلاح (الإخوان المسلمين) على وجه خاص المسؤولية الكاملة عن كل هذه الأحداث والأعمال التخريبية والخارجة عن النظام والقانون والدماء التي سالت ومغبة استمرار التصعيد والتحريض على اقتحام المباني والمرافق الحكومية والعامة سواء في أمانة العاصمة أو غيرها من المحافظات بغرض دفع المعتصمين إلى مواجهة مع أجهزة الأمن المكلفة بحماية تلك المرافق وإثارة العنف والفوضى الأمر الذي سيترتب عليه الانزلاق بالوطن نحو الفتن الشيطانية .

وشدد أن الأجهزة الأمنية المكلفة بحماية المنشآت والمرافق الحكومية لن تتوانى في أداء واجبها في حماية تلك المرافق وستتصدى بحزم وقوة لكل من يحاول اقتحامها وإقلاق السكينة العامة في العاصمة صنعاء أو أي محافظة من محافظات الجمهورية.


المصدر : سبأ
طباعة          إرسال لصديق
الأرشيف
 
هيئة الرقابة على المناقصات تدعو الجهات الحكومية لإعادة تشكيل لجان المناقصات
دعت الهيئة العليا للرقابة على المناقصات والمزايدات، الجهات والمؤسسات والأجهزة المركزية إلى إعادة تشكيل لجان المناقصات وفقا لقانون المناقصات ولائحته التنفيذية. ...المزيد


الأخبار المحلية

...المزيد
تصميم وبرمجة : عربي بزنس
عدد الزوار 27496502
Too many connections